غرائب وطرائف

له 4 زوجات وصديقتان.. ياباني يسعى لإنجاب 54 طفلا

نشرت وسائل الإعلام اليابانية قصة مثيرة للجدل لرجل يُزعم أنه متزوج من 4 زوجات ولديه صديقتان و3 أطفال ويطمح أن ينجب 54 طفلا، لكنه لم يعمل منذ عقد.

وأثار ريوتا واتانابي، (35 عامًا) من سابورو في جزيرة هوكايدو اليابانية، ضجة كبيرة بسبب أسلوب الحياة غير التقليدي الذي يعيشه، فهو متزوج من 4 زوجات منسجمات مع بعضهن البعض ولديه 3 أطفال صغار.

ويقال إن واتانابي يعتمد على زوجاته في معظم احتياجات الأسرة المالية، لأنه لم يكن لديه وظيفة في السنوات العشر الماضية.

وظهرت الحياة اليومية للعائلة مؤخرًا في برنامج AbemaTV الإخباري الياباني Abema Prime وأثارت جدلاً ساخنًا في البلاد، كونها تحظر تعدد الزوجات رسميًا.

الياباني مع زوجاته

وقال واتانابي لتلفزيون أبيما: “أنا ببساطة أحب النساء، لذلك قبل أن أعرف ذلك وجدت نفسي في هذا الوضع”، متابعا: “أنا أحب النساء جميعًا على قدم المساواة”.

يعيش الرجل العاطل عن العمل مع ثلاث من زوجاته، وجميعهن يشغلن غرفة نوم مع أطفالهن. تبلغ زوجته الأولى 27 عامًا، بينما تبلغ الثانية والثالثة 24 و22 عامًا على التوالي.

ولديه طفل عمره عامان وطفل عمره عام واحد من زوجته الأولى، وطفل عمره 5 أشهر من زوجته الثانية، ولم يحدد سبب عيش زوجته الرابعة منفصلة، لكن شركاءه الآخرين أكدوا أن لديهم “زوجة شقيقة” أخرى.

وقالت زوجات واتانابي إنهن عرفن منذ البداية أنهن لن يكن الوحيدات وأنه عاطل عن العمل وليس لديهن مشكلة في أي من الحقيقتين، وهن يعملن معًا لتغطية نفقات الأسرة الشهرية التي تبلغ حوالي 850 ألف ين (5860 دولارًا)، بينما يتولى ريوتا الأعمال المنزلية.

وقال ريوتا واتانابي: “أعتقد أنه لا توجد مشكلة في تعدد الزوجات”، وضرب مثالا بتوكوغاوا إيناري، الشوغون الحادي عشر والأطول خدمة في حكومة توكوغاوا الشوغونية، والذي كان لديه 53 طفلاً، وقال للصحفيين مازحا إنه يريد أن يصنع التاريخ من خلال إنجاب 54 طفلا.

زر الذهاب إلى الأعلى