أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

لوكاكو يخضع للكشف الطبي في بلجيكا غدا قبل الانضمام إلى تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، سيخضع لإجراءات الكشف الطبي غدا الأحد في بلجيكا، تمهيدا لانضمامه إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن لوكاكو سيخضع للكشف الطبي غدًا في بلجيكا، وسيتجه إلى العاصمة البريطانية لندت، مساء الغد أو يوم الإثنين صباحًا لتوقيع العقود مع تشيلسي.

وأشارت الصحيفة أنه بعد صفقة لوكاكو، سيركز تشيلسي على الصفقة التالية، الخيار المفضل دائمًا هو كوندي كقلب دفاع لكن لم يتم الاتفاق على شيء بعد.

وكانت تقارير قد كشف عن توصل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق مع إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع لوكاكو، خلال موسم الانتقالات الصيفية، وذلك بعد مفاوضات استمرت أسابيع بين الطرفين.

وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية أن تشيلسي أنهى اتفاقه مع إنتر ميلان لضم لوكاكو مقابل 115 مليون يورو خلال الصيف الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البلجيكي سيوقع عقدا لمدة 5 مواسم مقبلة، براتب يبلغ 12 مليون يورو سنويا.

وأوضحت الصحيفة إلى أن صفقة لوكاكو ستكون الأغلى في تاريخ تشيلسي، وثاني أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد صفقة انضمام جاك جريليش إلى مانشستر سيتي من أستون فيلا مقابل 100 مليون إسترليني هذا الصيف.

​لوكاكو
ورفض إنتر ميلان عرضا من تشيلسي مساء الجمعة، من أجل ضم لوكاكو مقابل 105 ملايين يورو بالإضافة إلى الظهير الأيمن دافيد زاباكوستا، حيث ترغب إدارة النيراتزورى فى الحصول على مقابل مادى أعلى دون دخول أى لاعب فى الصفقة.

وارتدى لوكاكو صاحب الـ28 عاما قميص تشيلسي فى السابق عندما انضم إليه قادما من فريق أندرلخت البلجيكي فى صيف عام 2011، حيث خاض 15 مباراة فقط مع البلوز قبل أن يخرج إلى الإعارة إلى أندية وست بروميتش ألبيون وإيفرتون، ثم انضم بعد ذلك إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتعاقد إنتر ميلان مع لوكاكو فى صيف عام 2019 فى صفقة وصلت قيمتها إلى 80 مليون يورو، وخاض مع النيراتزورى 95 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 64 هدفا.

جدير بالذكر أن روميلو لوكاكو ساهم في تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2020-2021.

زر الذهاب إلى الأعلى