رياضة عربية ودولية

لويس سواريز يدخل اهتمامات بوروسيا دورتموند لتعويض هالر

دخل الأوروجوياني لويس سواريز لاعب فريق أتلتيكو مدريد سابقاً دائرة اهتمامات نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث نادي بوروسيا دورتموند عن مهاجم لتعويض غياب اللاعب الايفواري سيباستيان هالر الذي أصيب بورم في الخصيتين ما تسبب في ابتعاده عن معسكر الفريق خلال مرحلة الاعداد للموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أكدت مصادر في ألمانيا أن لويس سواريز عرض على بوروسيا دورتموند من وكلاء مختلفين والآن يفكر النادي فيما سيفعلونه بهذه الإمكانية، من الممكن أن يتم استبدال هالر في الأسابيع والأشهر القادمة.

هناك أيضًا محادثات حول ساسا كالاجديتش لاعب شتوتجارت الألماني، إنه مرتبط بمانشستر يونايتد ولكن ربما يكون هذا احتمالًا آخر لدورتموند.

وغادر المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر، مهاجم بوروسيا دورتموند، المعسكر التدريبي لفريق بوروسيا دورتموند في سويسرا مبكرًا؛ بسبب المرض، وعاد بالفعل إلى النادي.

ووفقاً لبيان رسمي للنادي اشتكى اللاعب الدولي البالغ من العمر 28 عامًا من أنه ليس على ما يرام بعد التدريبات صباح الإثنين الماضي.

وخلال الفحوصات الطبية المكثفة، تم اكتشاف ورم في الخصيتين وخلال الأيام المقبلة، سيتم إجراء المزيد من الفحوصات في مركز طبي متخصص.

وأكد سيباستيان كيل، المدير الرياضي للنادي: “جاءت هذه الأخبار اليوم بمثابة صدمة لسيباستيان هالر ولنا جميعًا، تتمنى عائلة بوروسيا دورتموند بأكملها للاعب الشفاء التام في أسرع وقت ممكن ويمكننا معانقته مرة أخرى قريبًا، سنفعل كل ما في وسعنا لضمان حصوله على أفضل علاج ممكن”.

وشدد البيان الرسمي على احترام خصوصية اللاعب وعائلته وعدم طرح أي أسئلة، بمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات سيتم الإعلان عنها بالتوافق مع اللاعب.

وأعلن نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، عن تعاقده مع النجم الإيفوارى سيباستيان هالر، بعقد لمدة 4 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2026، قادما من اياكس أمستردام الهولندى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال النادى الألماني: “وقع بوروسيا دورتموند مع سيباستيان هالر، ينتقل اللاعب الدولي صاحب الـ 28 عامًا من كوت ديفوار من أياكس أمستردام، حيث وقع عقدًا يستمر حتى 30 يونيو 2026.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية، أن صفقة المهاجم الإيفوارى كلفت خزينة بوروسيا دورتموند مبلغ 31 مليون يورو.

ويرتدى هالر القميص رقم 9 مع بوروسيا دورتموند، الذى كان يرتديه النجم النرويجى إيرلينج هالاند، المنتقل لصفوف مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفى الجارى.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى