أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

ليفربول في مواجهة صعبة أمام نيوكاسل من أجل الابتعاد بالصدارة

أكد حساب نادى ليفربول الإنجليزى، أن الفريق سيخوض مباراة الليلة أمام نظيره نيوكاسل، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من بطولة الدروى الإنجليزى، بكل تركيز من أجل الابتعاد بصدارة البريميرليج، فى مشوار حفاظه على اللقب الذى حققه الموسم الماضى، بعد 30 عاما، حيث قال عبر تويتر: “بكل تركيز من أجل الانتصار والابتعاد فى الصدارة”.

ليفربول

ويحل فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا على نيوكاسل يونايتد، فى المواجهة المحدد لها العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج” بالموسم الحالى 2020-2021، ويتربع ليفربول على صدارة جدول الدورى الإنجليزى برصيد 32 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتى الوصيف برصيد 29 نقطة، فيما يأتى فريق نيوكاسل يونايتد فى المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.

 
ولا يملك الريدز بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب، أى بدائل سوى تحقيق الفوز فى مواجهة الليلة من أجل الحفاظ على الصدارة مع وصول الفارق إلى 3 نقاط فقط مع ليستر سيتى الوصيف.

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح، لهز شباك نيوكاسل الليلة، من أجل تعزيز صدارته لقائمة هدافى الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 13 هدفًا، رغم غيابه عن التهديف فى الجولة الخامسة عشر أمام وست بروميتش ألبيون، ويأتى خلف الفرعون الثلاثى سون هيونج مين لاعب توتنهام وجيمى فاردى لاعب ليستر سيتى ودومينيك كالفيرت لوين لاعب إيفرتون برصيد 11 هدفًا لكل منهم.

ويفتقد ليفربول العديد من اللاعبين فى مواجهة نيوكاسل للإصابة، وأبرزهم جويل ماتيب، نابى كيتا، جوتا، تياجو ألكانتارا، تسيميكاس، جو جوميز، وفيرجيل فان دايك.

وتعادل ليفربول إيجابيا 1-1 أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الأحد الماضى، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة “بوكسينج داي” من الدورى الإنجليزي.

فى المقابل، سقط نيوكاسل يونايتد أمام مانشستر سيتى فى الجولة الماضية، بنتيجة 2-0 فى على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنز.

زر الذهاب إلى الأعلى