أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

ليفربول يودع كأس الرابطة بعد الخسارة من مانشستر سيتي 3-2

مانشستر سيتي ضد ليفربول، فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره ليفربول 3-2، مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الاتحاد، في دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليصعد السيتي للدور ربع النهائي.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول

سجل ثلاثية مانشستر سيتي، هالاند ورياض محرز وناثان آكي، بينما سجل فابيو كارفاليو ومحمد صلاح هدفي ليفربول.

تشكيل مانشستر سيتي

أورتيجا مورينو، لويس، أكانجي، لابورت، ناثان أكي، رودريجو، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان، رياض محرز، هالاند، بالمر.

محمد صلاح قاد تشكيل ليفربول

كيليهر، جيمس ميلنر، جويل ماتيب، جو جوميز، روبرتسون، ستيفان بايسيتيتش، تياجو ألكانتارا، هارفي إليوت، كارفاليو، داروين نونيز، محمد صلاح. 

مانشستر سيتي وليفربول 

مشوار مانشستر سيتي وليفربول 

وتأهل ليفربول للدور الرابع في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد تخطيه عقبة ديربي كونتي في الدور الثالث بركلات الجزاء الترجيحية 3-2، بينما تأهل مانشستر سيتي للدور الرابع بعدما تخطى نظيره تشيلسي في الدور الثالث بثنائية دون رد.

ثالث مواجهة بين مانشستر سيتي وليفربول

وتواجه مانشستر سيتي وليفربول مرتين هذا الموسم، وحسم ليفربول المواجهتين في كأس الدرع الخيرية والدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول في مباراة الدرع الخيرية بنتيجة (3-1)، وسجل الثلاثية ترينت ألكسندر أرنولد ومحمد صلاح وداروين نونيز، بينما سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد جوليان ألفاريز، وفاز الريدز في لقاء الدوري بملعب أنفيلد بهدف من توقيع محمد صلاح. 

وفي المواجهة الثالثة اليوم، نجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على ليفربول 3-2.

وبالنظر إلى آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في كأس الرابطة، لا يتبقى من قائمة ليفربول سوى الثلاثي جيمس ميلنر وجوردان هندرسون إضافة إلى روبرتو فيرمينو. 

مانشستر يونايتد وبيرنلي 

وحقق مانشستر يونايتد الفوز علي نظيره بيرنلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد ضمن دور الـ16، من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو”. 

وحمل هدفا مانشستر يونايتد توقيع الثنائي كريستيان إريكسن وماركوس راشفورد في الدقيقتين 27، و65 من عمر اللقاء ليصعد يونايتد إلى ربع النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى