رياضة عربية ودوليةعاجل

ليونيل ميسي يعود إلى برشلونة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مدينة برشلونة، وذلك بصحبة أسرته الصغيرة، لقضاء عطلة قصيرة، وذلك بعد غيابه عن مباراة البي إس جي أمام ستاد بريست، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن ميسي وصل اليوم بصحبة عائلته لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وذلك في الزيارة الأولى للمدينة، بعد رحيله عن البارسا، خلال موسم الانتقالات الصيفية، عقب انتهاء تعاقده مع البلوجرانا.

ومن المنتظر أن يعود ميسي إلى العاصمة الفرنسية باريس، خلال يومين، وذلك للمران مع الفريق، استعدادا لخوض مواجهة ستاد ريمس يوم 29 أغسطس الجاري، والتي ستشهد ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان.

وكان مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، قد استفر على تأجيل الظهور الأول لمواطنه، ليونيل ميسي مع الفريق بعد انضمامه قادما من برشلونة هذا الصيف في صفقة انتقال حر، كما يغيب البرازيلي نيمار داسيلفا أيضا لعدم الجاهزية، حيث عادا الثنائي متأخرين لمعسكر الفريق.
وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمباراة بريست اليوم على النحو التالي:
نافاس – دوناروما – فرانتشي – حكيمي – كيمبيمبي – ديالو – كييرير- باتشيوبو – بيتاماسالا- فيراتي – رافينييا – دانيلو – هيريرا- فينالدوم – جاي- دينا ايبمبي- جابي- دراكسلر- دي ماريا- مبابي- إيكاردي- كالميوندو.

زر الذهاب إلى الأعلى