اقتصاد وأعمالالسياسة والشارع المصريعاجل

مؤتمر الاتحاد الأفريقى للقطاع الخاص يكرم”العربية للتصنيع” بجائزة فخر الصناعة

تم تكريم الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، بجائزة فخر الصناعة الأفريقية، وذلك فى إطار منتدى مؤتمر الاتحاد الإفريقى للقطاع الخاص، الذى انطلقت فعاليته تحت شعار “صنع فى أفريقيا”.
من جهته  أكد الفريق “التراس” علي أن مصر بقيادة الرئيس “عبد الفتاح السيسي “وضعت التعاون مع الأشقاء الأفارقة في صدارة  اهتماماتها، ايمانا منها  بأن أفريقيا تستحق بثراوتها الطبيعية والبشرية أن تكون واحة للإستثمارات العالمية.
WhatsApp Image 2021-11-11 at 9.34.23 AM (1)
WhatsApp Image 2021-11-11 at 9.34.23 AM
وأضاف أن هذا الاهتمام  يمتد عبر كل الوزارات  والكيانات  والمؤسسات فى مصر، مشيرا اننا في الهيئة العربية للتصنيع نتشرف بإنجاز عدد ضخم من المشروعات وتدريب الكوادر البشرية الأفريقية وابرام  الإتفاقيات والعقود والدخول بها إلى حيز التنفيذ مع افريقيا، وفق مبدأ الشراكة الرابحة لكل الأطراف، وأيضا  مبدأ العدالة والتقدير المستحق لقدرات ثروة افريقيا الفكرية  والبشرية والطبيعية.
كما أكد  “التراس”علي  رسالة هامة  لكل  الأطراف الحاضرة تحت مظلة مجلس الأعمال الأفريقى، تتعلق بأهمية تحويل  كلمات التقدير والثناء  إلى طموح كبير وعمل لزيادة رصيد الإستثمار والإنتاجية، مشيرا إلى أن  أفريقيا لابد أن تأخذ  مكانتها المستحقة على خريطة العالم وتصبح شريكاً فعالً فى الإقتصاد العالمى.
يذكر أن مؤتمر الإتحاد الأفريقي للقطاع الخاص، ينظمه مجلس الأعمال الأفريقي بالتعاون مع مفوضية الإتحاد الأفريقي للتنمية الإقتصادية والتجارة والصناعة والتعدين وتستضيفه بالقاهرة الجمعية المصرية لسيدات الأعمال في الفترة من ١٠-١٢ نوفمبر ٢٠٢١ بالتعاون مع المؤتمر الأفريقي لريادة الأعمال للمرأة والشباب.
زر الذهاب إلى الأعلى