رياضة محليةعاجل

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول ضد برايتون فى الدوري الإنجليزي

يملك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، سجلا تهديفيا رائعا في المواجهات السابقة التي خاضها مع الريدز ضد برايتون، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.

وساهم محمد صلاح في تسجيل 9 أهداف خلال مشاركته في 8 مباريات مع ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، حيث سجل النجم المصرى 5 أهداف بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

وقاد محمد صلاح ليفربول لتحقيق الفوز في 6 مواجهات ضد برايتون، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل وخسر الريدز لقاء وحيد.

وافتتح النجم المصرى سجله التهديفى أمام برايتون في الجولة 38 من البريميرليج موسم 2017-2018، ثم أحرز هدفا ذهابا وإيابا في الموسم الذى تلاه، وبعدها أحرز ثنائية في الجولة 38 من موسم 2019-2020.

من ناحية أخرى، يتفوق النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، تهديفيا على العديد من الأندية المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة العاشرة.

وينفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة العاشرة وذلك بعد قيادة الفرعون فريقه للفوز بخماسية نظيفة على حساب مانشستر يونايتد خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “أولد ترافورد”.

ووصل محمد صلاح إلى الهدف العاشر خلال مشواره الحالي بالدوري الإنجليزي لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الذي توقف عند 7 أهداف.

وكشفت الإحصائية التي نشرها موقع “ترانسفير ماركت” العالمى، أن محمد صلاح سجل أهدافا أكثر من 7 أندية بالبريميرليج هذا الموسم وهى: توتنهام 9، برايتون 9، وولفرهامبتون 9، ساوثهامبتون 8، ليدز يونايتد 8، بيرنلى 7، نورويتش سيتى هدفين”، فيما يتساوى النجم المصرى تهديفيا مع آرسنال الذى سجل جميع لاعبوه 10 أهداف فقط حتى الآن بالدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى