غرائب وطرائف

ماكينات بالعملة المعدنية توفر لك “شريك الحياة” (فيديو)

استخدامات ماكينات التوزيع الإلكتروني التعدد بشكل كبير، حيث تنوعت ما بين المشروبات الغازية وغيرها من الحلوى والسلع الأخرى، هذا التنوع كان السبيل لفكرة طرأت على ذهن رجل أعمال من هونغ كونغ قرر أن يضيف استخداماً فريداً من نوعه لماكينات التوزيع الإليكتروني، وهو ماكينات بالعملة المعدنية توفر شريك الحياة.

ماكينات توفير “شريك الحياة”

“بين تانغ” هو رجل الأعمال صاحب هذه الفكرة المجنونة؛ حيث صمم ماكينة تعمل بالعملة المعدينة مقابل تقديم شريك الحياة، وذلك عن طريق تنظيم مقابلة شخصية، وأطلق على الماكينة اسم “كبسولة القدر.

 
فكرة الماكينة شريك الحياة تتلخص في ماكينة تقدم لك كبسولة بلاستيكية ملونة، عند إدخال عملة معدنية فيها، هذه الكبسولة تحتوي بداخلها على قصاصة مدون عليها بيانات الاتصال بشخص أعزب يبحث هو الآخر عن “شريك حياة”، وذلك مقابل دفع 2 يورو للكبسولة الواحدة.

معلومات عن ماكينات توفير “شريك الحياة”

“بين تانغ” بدأ تطبيق الفكرة في تايوان، وبعد نجاحها قرر نقلها إلى هونغ كونغ، وذلك من أجل توفير مشقه كبيرة في البحث عن شريك الحياة.
في الكبسولة يترك الراغبون في الحصول على “شريك الحياة”، بياناتهم الشخصية في الكبسولة، مثل عمرهم وطولهم ووزنهم وهواياتهم المفضلة، ونبذة مختصرة عن حياتهم.  
زر الذهاب إلى الأعلى