أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

مانشستر سيتى يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بخماسية ضد واتفورد.. فيديو

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزى فوزا كبيرا على ضيفه واتفورد بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعتهما اليوم، السبت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

مان سيتي ضد واتفورد

سجل جابرييل خيسوس الهدفين الأول والثانى لصالح مانشستر سيتي في الدقيقتين 4، و 23 من عمر الشوط الأول قبل أن يقلص حسان كامارا الفارق للضيوف فى الدقيقة 28، ثم أضاف رودريجو الهدف الثالث فى الدقيقة 40 من عمر المواجهة بصناعة خيسوس أيضا.

ونجح المهاجم البرازيلي خيسوس في تسجيل الهدفين الرابع والخامس للسيتيزنز في الدقيقتين 49 من ركلة جزاء، و53 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي الرسمي كتالي: حراسة المرمى: إيدرسون / الدفاع: كانسيلو، دياز، لابورت، زينتشينكو / الوسط: فرناندينيو ، رودريجو، دي بروين / الهجوم: سترلينج، جريليش، جيسوس.

فيما جاء تشكيل واتفود كتالي: فوستر، جيريمي نجاكيا، كريستان كاباسيلي، سامير دى سوزا، حصان كامارا، سيسوكو، عمران لوزة، كليفرلي، اسماعيلا سار، جوشوا كينج، ايمانويل بونافنتور.

بهذه النتيجة، يتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثانى برصيد 76 نقطة.

وكان مانشستر سيتي حقق الفوز على برايتون بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية مساء الأربعاء الماضي، على ملعب “الاتحاد” ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى