السياسة والشارع المصريعاجل

مايا مرسي: صرف مكافآت لأعضاء المجالس المحلية عبء على الدولة

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن صرف مكافآت مادية لأعضاء المجالس المحلية سيكون عبئا كبيرا على الدولة، قائلة: “مش علشان نائب البرلمان بياخد مكافأة وعضو مجلس الشيوخ هياخد مكافأة يبقى عضو المجلس المحلي ياخد مكافأة زيه”.
وأضافت رئيس القومي للمرأة في الحوار المجتمعي المنعقد بائتلاف دعم مصر، اليوم الأربعاء، حول قانون الإدارة المحلية، أن سيدات مصر ستشارك بقوة في الاستحقاقات الانتخابات المقبلة، سواء البرلمان أو مجلس الشيوخ، أو مجالس المحليات، وهناك تجهيزات كبيرة تتم من سيدات مصر، وسيكون أكبر مما تتوقعون بمشاركة السيدات بالانتخابات المقبلة، قائلة: “نحن معكم قلبا وقالبا في الجلسات الحوارية”.
كان الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، قال: إن لقاء اليوم يأتي ضمن مجموعة لقاءات عقدها الائتلاف لمحاولة التفاوض والوصول إلى توافق حول قانون الإدارة المحلية، لأنه من أهم القوانين التي تهم الدولة، مؤكدا أن الخلافات حول القانون ظاهرة صحية، وأن كل الملاحظات محل تقدير.
وأكد القصبي، في كلمته بجلسة الحوار المجتمعي المنعقدة في الائتلاف، أن هذه الجلسات تأتي للتوافق حول القانون، لافتا أننا نرحب بجميع الآراء، وعقدنا ثلاثة لقاءات مع رؤساء الأحزاب وممثلي من النقابات وممثلي من الوزارات، وجاء إلينا كم كبير من الملاحظات.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى