رياضة عربية ودولية

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

ساعات قليلة تفصلنا عن إسدال الستار على سوق الانتقالات الصيفية، وهى الساعات والدقائق التى تستغلها عمالقة الأندية الأوروبية لحسم الصفقات الكبيرة، التى لا يمكن الصراع عليها فى بداية الميركاتو حتى لا تشتعل المزايدات وتزيد قيمة تلك الصفقات بشكل مبالغ فيه.

 

لذا من المتوقع حسم عدد من الصفقات النارية خلال الساعات القليلة المقبلة، وفى ذلك الصدد يرصد التقرير التالى أخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية قبل إغلاقها.

يخطط مانشستر سيتى الانجليزى للتعاقد مع أدريان رابيوت من باريس سان جيرمان الفرنسى خلال يناير المقبل.

رابيوترابيوت

 

رفض برشلونة الإسبانى التعاقد مع نبيل فقير لاعب ليون الفرنسى وفقا لرئيس النادى الفرنسى.

نبيل فقيرنبيل فقير

 

يخطط ريال مدريد بالسماح لفينيسيوس جونيور بقضاء الموسم على سبيل الإعارة في بلد الوليد، اللاعب البالغ من العمر 18 عاما الذى انضم للفريق الملكى قادما من فلامنجو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

جونيورجونيور

 

انتقل رايو فاليكانو من ستوك سيتي إلى جيانيلي إمبولا على سبيل الإعارة.

أكد إد وود وارد المدير الرياضى لنادى مانشستر يونايتد الانجليزى، أنه لن يفرط فى المهاجم الفرنسى الشاب أنتونى مارسيال طوال فترة تواجده فى أولد ترافورد.

مارسيالمارسيال

 

رفض باريس سان جيرمان الفرنسى دفع مبلغ 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع المدافع جيروم بواتينج من بايرن ميونخ الألمانى.

بواتينجبواتينج

 

رفض حارس المرمى المخضرم يان أوبلاك تجديد تعاقده مع أتلتيكو مدريد الإسبانى، وأشارت تقارير الصحف إلى أنه ليس لديه أى نية فى التجديد.

اوبلاكاوبلاك

 

أكدت مصادر من نادى برشلونة الإسبانى، على أنهم واثقون من قدرتهم على التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى