رياضة عربية ودوليةعاجل

“مترو” الإنجليزية: محمد صلاح يقترب من المشاركة فى مباراة مصر وأوروجواى

قالت صحيفة “مترو” الإنجليزية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بات قاب قوسين أو أدنى من المشاركة فى مباراة منتخب بلاده الاولى أمام أوروجواى المحدد لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات المجموعة الاولى ببطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من الخميس القادم.

وقالت الصحيفة أن محمد صلاح شوهد فى تدريب المنتخب المصرى أمس السبت للمرة الأولى منذ الإصابة التى تعرض لها فى الكتف خلال مشاركته بمباراة ليفربول الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة “كييف” الأوكرانية، فى نهائى دورى ابطال اوروبا، وهى الإصابة التى لم يستطع على اثرها إكمال اللقاء الذى إنتهى بفوز الريال بنتيجة 3 – 1.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح على الرغم أنه تدرب منفرداً أمس إلا أن حظوظ مشاركته فى مباراة أوروجواى باتت كبيرة، كما أبرزت الصحيفة الحضور الجماهيرى الكبير الذى شهده تدريب “الفراعنة” الذى أقيم بإستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن بعثة منتخب مصر غادرت القاهرة منذ قليل صوب روسيا استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس العالم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى