أخبار الرياضةرياضة محلية

مجدي عبد الغني: موسيماني طلب إعارة ثنائي الأهلي

كشف الإعلامى مجدى عبد الغنى عن طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إعارة ثنائي الفريق محمد محمود وكريم نيدفيد خلال الموسم المقبل؛ لصعوبة مشاركة الثنائي مع الفريق.

أكد عبد الغنى، في تصريحات تليفزيونية، عقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي جلسة مهمة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بفريق الكرة.

وأوضح البلدوزر أن هناك قرارا من مسئولي النادي الأهلي برفع العرض المالي لشراء الموزمبيقي جوزيه لويس ميكيسوني لاعب نادى سيمبا التنزانى.

ويُعد ميكيسوني أحد اللاعبين المُرشحين للانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تألق مع ناديه الفترة الماضية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الأيام الماضية رفع قيمة الصفقة من جانب الأهلي إلى مليون و200 ألف دولار لحسم الصفقة بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب والذي لن يقل عن 800 ألف دولار في الموسم الأول.

ورغم مفاوضات الأهلي المكثفة مع ميكيسوني إلا أن إدارة القلعة الحمراء وضعت أكثر من لاعب أجنبي آخر في بؤرة الاهتمام، تمهيدا للتعاقد معه، يأتي في مقدمتهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب نادي برايتون الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى