محافظات

محافظ أسوان يشدد على سرعة التعامل مع التعديات على مخرات السيول

كتب: أ.ش.أ

شدد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، على سرعة اتخاذ الخطوات الفعلية والحاسمة للتعامل مع أي تعديات أو مباني سكنية مخالفة على مخرات وأودية السيول الطبيعية من خلال توجيه إنذارات للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مساء الأربعاء؛ لمتابعة استعدادات الأجهزة المختصة للتعامل السريع مع أي سيول أو أمطار تشهدها المحافظة، مع أخذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة.

ووجه المحافظ بتكثيف الجهود المبذولة والمعدات لسرعة الانتهاء من تطهير كافة مخرات السيول الصناعية بإجمالي 36 مخرا صناعيا بمختلف مراكز ومدن المحافظة، إذ تم تطهير 26 مخرا في الجانب الشرقي، فيما سيتم خلال أسبوع تطهير 10 مخرات أخرى في الجانبين الشرقي والغربي.

وكلف المحافظ المسئولين بالتأكد من صلاحية جميع المعدات الثقيلة والسيارات ومراجعة البرابخ أسفل الطرق السريعة والسكك الحديدية، مع استمرار أعمال التطهير لشبكات الصرف الصحي، وضمان صلاحية عربات الكسح وشفط المياه، بالإضافة إلى التأكد من جاهزية معسكرات الإيواء والمهمات المطلوبة لها بالتنسيق مع الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي ورؤساء المراكز والمدن.

زر الذهاب إلى الأعلى