السياسة والشارع المصريعاجل

محافظ الإسكندرية يعين نور الشربينى مستشارا أول للرياضة

كرم المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، نور الشربيني بطلة العالم للأسكواش وأول مصرية تفوز بهذا اللقب، مساء اليوم، وأهداها درع المحافظة تكريما لها على ما حققته من إنجازات بالبطولة، وذلك بنادى سبورتنج السكندرى. وفى كلمة عبد الظاهر قدم كل الشكر والتقدير نيابة عن الحكومة المصرية والشعب المصرى إلى البطلة نور بنت الإسكندرية، مشيداً بالبطولة التي حققتها والتى أعادت البهجة والفرحة والسعادة لمصر كلها بعد مرحلة الاكتئاب التى مررنا بها، مضيفا: “هذا الشىء يحسب لها ولن ننسى أبداً ما قدمته فى رفع اسم مصر عاليا، فهى فخر لمصر وكل أسرة مصرية”، كما شكر كل من وقف بجانبها ودعمها بدءا من أسرتها الكريمة ومدربيها ومشجعيها. وأكد المحافظ أن تحقيقها لهذه البطولة هو نتيجة لروح الإصرار والعزيمة والحماسة التي تتمتع بها دون تدخل من أحد والتي أشعرتنا بمدي وطنيتها وحبها للبلد شاكرا إياها هذه الروح، مؤكدا على أن روح الإصرار والعزيمة هي في حد ذاتها بطولة.

وقال: إن نور تعد من اليوم بمثابة مستشارا أول الرياضة لمحافظة الإسكندرية، فكل ما تراه من أفكار شأنها العلو بالرياضة في المحافظة هو موضع دراسة وتنفيذ. وأهدى المحافظ درع محافظة الإسكندرية لنور متمنيا لها مزيدا من النجاح والتفوق فى بطولات أخرى، وأكد المحافظ أنه يعمل بأقصى طاقته لصالح الإسكندرية، وقال: “يجب عدم الانسياق وراء أى شائعات مغرضة، فإسكندرية جميلة وهتفضل دائما وأبدا جميلة، وإن حدثت فيها مشاكل كثيرة فإننا جميعا نعمل جاهدين لجعل الإسكندرية في المكانة التي تستحقها فهي بلد الثقافة والنور”.

من جهه أخرى تم تقديم درع اللجنة الأولمبية المصرية ودرع تذكاري لنادي سبورتنج إلى المحافظ. يذكر أن نور فازت بكأس العالم للاسكواش فى البطولة التى أقيمت فى ماليزيا كأول لاعبة مصرية تحصل على اللقب، وأصغر لاعبة عالميا تحصل على بطولة كأس العالم للسيدات “20 عاما ” بعد تصدرها تصنيف اللعبة. وتستعد نور حاليا للمشاركة في بطولة دبي الدولية للاسكواش في الفترة من 24 إلى 28 مايو الجاري، حيث تسعى للقب دولي جديد. جاء ذلك بحضور دكتور محسن حسن، وكيل وزارة الشباب والرياضة نائبا عن وزير الشباب والرياضة، وعبد الحميد بدوي رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وهاني حمودة نائب رئيس الاتحاد المصري للإسكواش ورئيس الاتحاد الأفريقي للإسكواش.

http://www.youm7.com/story/2016/5/15/بالصور-محافظ-الإسكندرية-يعين-نور-الشربينى-مستشارا-أول-للرياض/2719483#


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى