السياسة والشارع المصري

محافظ البنك المركزى: “لا يوجد شىء ناقص بمصر وكل السلع موجودة بالأسواق”

أكد هشام رامز محافظ البنك المركزى على عدم صحة كل ما تردد عن ارتفاع سعر الدولار لـ 9 جنيهات، قائلا: إن “هذه الأخبار الكاذبة لن أعلق عليها، لأنها لا تستحق الرد”، حسب تصريحاته، وتابع: “أرباح الشركات ارتفعت بعد الثورة رغم تخوف أصحابها، مضيفا أن “رغم تراجع الجمارك وأسعار الدولار واليورو إلا أن كل الأسعار ارتفعت، موضحا أنه لا يوجد شىء ناقص فى مصر وكل السلع موجودة بالأسواق.

وأضاف رامز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج “القاهرة 360” المذاع على شاشة “القاهرة والناس”، “لابد أن نأخذ إجراءات لتقليل الاستيراد، وقلت ذلك للمجموعة الاقتصادية، وكل وزير يعمل على ذلك”، مشيرا إلى أن معدل تراجع الأسعار العالمية ساهم فى زيادة النمو بشكل كبير.

وأكد محافظ البنك المركزى، أن سداد المديونيات لشركات البترول الاجنبية كان أحد الجوانب التى ساهمت فى عدم وجود الدولار، مشيرا إلى إن إنشاء محطات الكهرباء جديدة كلفتنا مليارات الدولارات.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى