محافظات

محافظ الدقهلية يدين التعدى على ضابط شرطة بموقف طلخا

أدان الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، قيام شخصين بالتعدى على ملازم أول بإدارة مرور الدقهلية،  بالضرب وتمزيق ملابسه بموقف طلخا الجديد ومحاولة تصويره والتشهير به عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

وقال محافظ الدقهلية، فى بيان له، إن ماحدث قبل الإفطار من قيام شقيقين، وهم  “كريم.م.م”، 28 سنة سائق ومدرج جنائيا تحت رقم 2516 والسابق اتهامه بقضيتين مخدرات وسب وقذف، وشقيقه مؤمن.م.م، 29سنة، سائق، بالتعدى على الملازم أول عبدالله إبراهيم، من قوة إدارة مرور الدقهلية أثناء قيامه بأداء واجبه الوظيفى، وتسيير حركة المرور تعدى صارخ على القانون.

وتمكنت قوة من ضباط مباحث مركز طلخا من ضبطهما، مشيرا إلى أن التحقيقات الأولية أثبت قيام أحد المتهمين بالجلوس على إحدى الدراجات النارية التابعة لإدارة مرور الدقهلية، وعند محاولة إبعاده قام بالتعدى بالسب والقذف على الضابط والتع عليه بالضرب، وقام شقيقه بالتدخل والتعدى على الضابط وتصويره بواسطة هاتف محمول.

وأضاف الشعراوى، أن التعدى على الضابط وتصويره محاولة يائسة للنيل من أفراد الشرطة والتقليل من دورهم وشجاعتهم الباسلة في فرض الأمن والأمان للمواطنين.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة إعمال القانون وتطبيقه، بكل حسم وحزم على كل من حاول تصدير صورة سلبية بشأن الواقعة، مؤكدا إجراءه اتصالا باللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية للوقوف على ما تم اتخاذه من إجراءات حيال مرتكبى الواقعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى