محافظات

محافظ الدقهلية يوجه مديرى المستشفيات بحسن استقبال المرضى وإنهاء قوائم الانتظار

وجه اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، بحسن استقبال المرضى وذويهم وتقديم الخدمة الطبية لهم على أكمل وجه بداية من دخلوهم إلى الاستقبال وحتى إجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية لهم والقضاء على قوائم الانتظار.

وأشار مرزوق، إلى إنه سيتم توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفيات الصحة والتأمين الصحى بعد شكوى عدد من المرضى والمواطنين من نقص بعض الأدوية ، مشيراً إلى أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة يبذل قصارى جهده من أجل توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية التى تحتاج إليها مستشفيات وزارة الصحة .

وأكد محافظ الدقهلية على أن الدولة المصرية تسابق الزمن وتبذل قصارى جهدها لتوفير كافة الخدمات لمواطنيها رغم التحديات الاقتصادية العالمية التى تواجهها دول العالم ومنها مصر، مشيراً إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، حريص على توفير حياه كريمة للمواطن المصري.

وكان قد قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد بجولة مفاجئة على عدد من المخابز البلدية بمدينة المنصورة وقراها، حيث شملت تفقد المخابز ( بمنطقة مبارك بالمنصورة – قرية برق العز – قرية ميت على ) للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين بالإضافة إلى تفقد مستشفى بنى عبيد التخصصى ومستشفى دكرنس، للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمواطنين وسير العمل داخل المستشفيات ، وقام بتفقد المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمركز ومدينة بنى عبيد للتأكد من انتظام العمل بملف التصالح ، والتقى بعدد من المواطنين واستمع الى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها ومنها نقص الأدوية بالمستشفيات .


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_340f_1.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى