محافظات

محافظ الغربية: نستهدف توفير فرص عمل للشباب في شتى المجالات

أكد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على توفير فرص عمل للشباب في شتى المجالات، وذلك تفعيلًا لمبادرة رئيس الجمهورية لتشغيل الشباب وتوفير حياة كريمة لهم.

وطالب المحافظ جموع الشباب بالاستفادة من كافة فرص العمل المتاحة التي تساعد على تقليل نسب البطالة ورفع المستوى المعيشى لهم.

ومن جانبها أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية، عن فتح باب التقدم للمرحلة السادسة من مشروع المنافذ والخدمات التسويقية المتنقلة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية الذي يقوم بتوفير 1000 سيارة (مبردة بالكامل – ونصف مبردة – ونصف بقالة) حمولة 1 طن لمن تنطبق عليهم الشروط وذلك حتى 15 فبراير 2019 بأسبقية التقديم على مستوى الجمهورية.

وأفادت مديرية التموين والتجارة الداخلية أنه تم تخصيص 73 سيارة لشباب محافظة الغربية تعمل على توفير 146 فرصة عمل، حيث إن كل سيارة يعمل بها سائق وبائع، والشروط الواجب توافرها في المتقدم والمستندات المطلوبة موضحة بالصور.

وعلى شباب الخريجين من الجنسين راغبى الحصول على وحدة تسويقية من هذه المشاريع التوجه إلى الإدارة العامة للتجارة الداخلية (مندوب الاتصال بالمشروع) الخاص بالمنافذ التسويقية بالعنوان التالى: طنطا شارع عثمان محمد بعمارة الأوقاف القديمة الدور الربع.

زر الذهاب إلى الأعلى