السياسة والشارع المصريعاجل

محافظ القاهرة: سيارة إسعاف بكل منطقة خلال امتحانات الثانوية تحسبا للطوارئ

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، على توفير كل سبل الراحة بلجان امتحانات الثانوية العامة لخلق المناخ الملائم للطلاب، وتزويد اللجان بالمراوح والإنارة اللازمة والمياه المبردة .

وشدد المحافظ في تصريحات صحفية على نظافة المدارس من الداخل والمحيط الخارجي لها ، وتوفير كل وسائل الحماية المدنية وطفايات الحريق وخلافه بكل مدرسة ومراجعتها للتأكد من عملها بكفاءة.

ووجه مسئولو إدارة المرور بتطبيق خطة الانتشار حول المدارس واللجان، وتنظيم الحركة المرورية للشوارع المؤدية اليها تجنبا لحدوث تكدسات مرورية أو إزعاج ناتج عن ضوضاء آلات تنبيه السيارات.

وقال المحافظ إنه تم التنسيق مع مديرية الشئون الصحية وهيئة التأمين الصحي لتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة مزودة بكافة الإسعافات الأولية لمواجهة أي طارئ .. مع توفير سيارة إسعاف على الأقل بكل منطقة تعليمية وكذلك جميع أنواع الأدوية اللازمة للحالات الطارئة والمزمنة إذا ما حدثت لبعض الطلاب لا قدر الله وتحديد أقرب مستشفى له في حالة الاحتياج إليها.

جدير بالذكر أن 98,790 ألف طالب وطالبة بالقاهرة أدوا إمتحاني اللغة العربية والتربية الدينية أمس السبت في أولى جولات ماراثون الثانوية العامة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى