محافظات

محافظ القليوبية يستقبل شابًا من ذوى الاحتياجات الخاصة الموهوبين

 استقبل الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، الطالب جمال جودة محمد يوسف من ذوى الاحتياجات الخاصة، والطالب بكلية الشريعة الإسلامية والحاصل على بطولة الجمهورية فى ألعاب القوى و3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية وميدالية برونزية، كما درس كورسات فى التنمية البشرية (HR) وخدمة العملاء وكورسات بناء الشخصية الناجحة وحاصل أيضًا على شهادات تقدير من اتحاد المصرى لألعاب القوى.

 وقد أمر المحافظ المسئولين بتوفير فرصة عمل مناسبة للشاب الموهوب وتكريمه من قبل الشباب والرياضة تشجيعًا له لتحديه ظروف إعاقته ووصوله إلى بطولة الجمهورية فى ألعاب القوى مشيرًا إلى أنه مثال يجب أن يقتدى به كل الشباب وأنه ضرب المثل فى حب العمل وتحدى الظروف القاسية.

 اجتمع المحافظ بمجموعة من الإعلاميين بالمحافظة ممن لم يحضروا لقاءه السابق مع مجموعة إعلامى القليوبية حيث استمع للمشاكل التى تواجه قرى المحافظة والتى تتمثل فى مشاكل الصحة والتعليم والصرف الصحى ومياه الشرب والنظافة وأكد محافظ القليوبية أنه يتعامل مع كل ملف بمنتهى الشفافية مع محاولة إيجاد حلول لها من خارج الصندوق، وقد استمع منهم إلى بعض الأمور التى تهم المحافظة ووعدهم بالعمل على حل المشاكل فى أقرب وقت .

فى إطار المشاركة المجتمعية التى يدعو إليها دومًا الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية فقد استقبل المحاسب صلاح السعودى رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لرجال الصناعة بالقليوبية وقام بالتبرع لصندوق خدمات المحافظة بمبلغ 100 ألف جنيه وذلك للنهوض بمستوى الخدمات بالمحافظة.

 كما صرح محافظ القليوبية بأنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية المصرية وأنه لا يراعى حزبًا على حساب الآخر وأنه مكلف لخدمة لكل المواطنين مع كامل احترامه للجميع مشيرًا إلى أننا نتعاون جميعًا من أجل الصالح العام لجميع المواطنين.

 جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع أعضاء حزب الحق وحزب الاحرار بمحافظة القليوبية وتحدث فرحات إليهم عن بعض المشكلات الموجودة بالمحافظة وضرورة المشاركة الشعبية وخصوصًا مشاركة الشباب مشيرًا إلى أنه أخذ عهدًا على نفسه بتوصيل الخدمة للمواطن البسيط والبدء بالأماكن الأكثر احتياجًا، مضيفًا إلى أن الأحزاب السياسية من أهم وظائفها توصيل المشكلات التى يعانى منها المواطن إلى المسئول وتنويره بها باعتبار أعضائها جزءًا لا يتجزأ من أفراد المجتمع. كما ناقش أعضاء الحزب مع المحافظ مشكلات التموين وضرورة توافر السلع الأساسية للمواطن فضلاً عن مشكلة النظافة وأعمال رفع القمامة والإشغالات.

زر الذهاب إلى الأعلى