محافظات

محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء فى شهيد الواجب بكفر شكر

زار الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية أسرة شهيد الواجب الوطنى بكفر شكر الشهيد ملازم أول احتياط محمد جمال والذى ضحى بنفسه فداءً للوطن، والذى استشهد فى كمين المشير بالجبل الأحمر، وقدم المحافظ العزاء لأسرة الشهيد والده وأخيه وأصر على الصعود إلى شقه الشهيد لتقديم واجب العزاء بنفسه لوالدة الشهيد.

 ومن جانبه، قال والد الشهيد إننا كلنا فداء مصر وابنى لا يغلى على وطنه وعلى استعداد أن أقدم ابنى الثانى هو الآخر فداء للوطن، قائلا: إن الشهيد كان بشهادة قادته مثالا للوطنية والوفاء والأخلاق الرفيعة.

 وأمر المحافظ بإطلاق اسم الشهيد على إحدى مدارس مدينة كفر شكر، كما تم توفير فرصة عمل لشقيق الشهيد والذى يعمل مهندسا مدنيا، مؤكدا أن هذا أقل تكريم يمكن أن يقدم لأهل الشهيد، كما التقى المحافظ مع والدة الشهيد وأكد لها أن ابنها الشهيد الذى قدم روحه فداء للوطن لا يعد خسارة بل على العكس تماما هو مكسب كبير.

طالبت والدة الشهيد بالقصاص لأبنها، حيث أكد لها المحافظ أن مصر لاتفرط فى حق أولادها، كما طالبهم المحافظ بالفرح لأن الشهيد أجره عند الله غالى وثمين، قائلا:”نحن جميعا نتمنى الشهادة فداء للوطن”. كما توجه المحافظ إلى قرية الزمرونية لتقديم واجب العزاء لأهالى خمسة طلاب استشهدوا إثر انقلاب سيارة، كانت متجهة على الطريق الدائرى استقلها الطلاب فى طريقهم إلى الجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى