محافظات

محافظ الوادي الجديد: حريق الراشدة امتد لمساحة 100 فدان

أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أن حريق الراشدة امتد لمساحة قد تصل لــ100 فدان وذلك بسبب الرياح والطقس السيئ الذي صعب من مهمة إخماد الحريق منذ أمس، مشيرا إلى أنه تمت السيطرة على النيران وتجري حاليا عملية التبريد.

وأضاف الزملوط، أن مكتب رئاسة الجمهورية، تواصل معه عدة مرات للوقوف على الحريق وتقديم الدعم الكافي، وتذليل العقبات لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر تعليماته بإرسال 4 طائرات إطفاء عسكرية للمشاركة في عملية إخماد الحريق.

وأوضح الزملوط، أن هذا الحريق من أكبر الحرائق التي شهدتها محافظة الوادي الجديد، لافتا إلى أن رجال الحماية المدينة يواصلون عملهم حتى الآن منذ عصر أمس الجمعة، كما أنه تم الدفع بعدد كبير من سيارات المياه والنفاطيس ومواتير الرفع للمشاركة في عملية إخماد الحريق.

يذكر أن حريقا هائلا نشب بقرية الراشدة التابعة لمركز الداخلة في الساعة الخامسة والنصف من مساء أمس والتهم مساحات كبيرة من أشجار النخيل، وعلى الفور تم استدعاء 30 سيارة إطفاء من محافظات أسيوط وسوهاج، كما تم الدفع بــ50 سيارة إسعاف لموقع الحريق.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى