عاجلمحافظات

محافظ دمياط يضع خطة لمواجهة السيول ويحذر من التكاسل

حذر الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، جميع المسئولين بالمحافظة من التكاسل أو التخادل في التعامل مع أي أزمة طارئة مثل أزمة الأمطار أو السيول.

وأكد المحافظ أن هناك بيانات عملية مفاجئة سيتم تنظيمها خلال الأيام القادمة بجميع مدن وقرى مراكزالمحافظة الخمسة عن طريق الاتصال برقم الطوارئ والأزمات (114) مع تواجد المحافظ شخصيا بصحبة مدير الأمن بغرفة العمليات لمتابعة هده البيانات العملية . 

وأصدر محافظ دمياط تعليماته لجميع رؤساء المدن والقرى بالمحافظة بضرورة متابعة نشرة هيئة الأرصاد الجوية والتي تصدر يوميا ولمدة 3 أيام قادمة، بالإضافة إلى التعاون الكامل بين رؤساء مجالس المراكز الخمس بمأموري مراكز الشرطة.

كما أصدر محافظ دمياط تعليماته أيضا إلى عطا جاد خليفة مدير عام التربية والتعليم بضرورة وضع خطة لإخلاء المدارس بنسبة تأمين 100% ومنع التدافع بين التلاميد منعا لحدوث خسائر.

وقال محافظ دمياط إنه تم وضع خطة لمواجهة الأمطار والسيول ، مضيفا أننا لن نغامر بأرواح المواطنين وأن عقوبة الإقالة والإيقاف عن العمل والتحويل إلى المحاكمة ستكون جزاء كل من يتكاسل أو يتخادل في مواجهة أزمة الأمطار في حالة حدوثها مؤكدا الحرص الكامل من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على التعامل مع أي أزمة طارئة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى