محافظات

محافظ سوهاج يفتتح المؤتمر العلمى لقسم القلب بمستشفى التأمين الصحى

افتتح ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، المؤتمر العلمى الأول لقسم القلب بمستشفى الهلال للتأمين الصحى بسوهاج   “updates in cardiology” بحضور الدكتور سعيد محمود مدير فرع سوهاج للتأمين الصحى.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المؤتمر سيناقش آخر ما توصلت اليه الأبحاث فى جراحة القلب وسيقدم عدد من الجلسات العلمية لأساتذة القلب على مستوى الجمهورية .

وأشار المحافظ إلى أهمية انعقاد مؤتمرات دورية وندوات طبية للوقوف على آخر ما توصلت اليه الابحاث فى المجال الطبى والذى يعود بالنفع على المواطنين، كما أكد على دور ورؤية الجمعيات الطبية المتخصصة وحرصها على مواكبة أحدث الأجهزة والتقنيات فى المجال الطبى ومدى استفادة اعضائها للنهوض بالمستوى الصحى.

ومن جانبه قال الدكتور سعيد محمود، مدير فرع سوهاج للتأمين الصحى، إنه سيتم تركيب جهاز قسطرة القلب بمستشفى التأمين الصحى بسوهاج، والذى سيكون الأول من نوعه على مستوى الصعيد فى مستشفيات التأمين الصحى، والذى يخدم محافظات الصعيد كاملا ولا يوجد فى اى مستشفى للتأمين الصحى من محافظة بنى سويف إلى محافظة أسوان.

وذكر البيان، أن المحافظ يأمل أن تكون محافظة سوهاج هى العاصمة الطبية للصعيد لما تحويه من مستشفيات متخصصة فى جميع التخصصات، أبرزها مستشفى الإدمان ومستشفى الأطفال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى