محافظات

محافظ شمال سيناء يدشن حملة 100 مليون صحة في العريش.. السبت 

يدشن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، حملة 100 مليون صحة بعد غدا السبت من أمام الصالة المغطاة بالعرش، حيث ستبدأ الحملة بمسيرة من مقر الصالة المغطاة وحتي المدينة الشبابية، حيث ستوجد نقطة في المنطقة إجراء عمليات الفحص الفوري على المشاركين في الاحتفال.

من جانبها أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، أسماء وأماكن المراكز والعيادات والمستشفيات التي سوف تبدأ بها الحملة القومية للقضاء على فيروس “C”، والكشف عن الأمراض غير السارية، اعتبارا من 1 من ديسمبر المقبل، والتي تستمر لمدة ثلاثة أشهر.

وحددت المديرية المراكز ” 6 نقاط بالعريش بين ثابت ومتغير، بئر العبد وبها 19 مركز بين ثابت ومتغير، الشيخ زويد وبها 4 مراكز ثابتة، ورفح وبها مركزين ثابت ومتحرك، ومركز الحسنة بوسط سيناء بها 4 مراكز ثابتة باستثناء واحد متحرك، ومركز نخل وبه ثلاثة مراكز بين ثابت ومتحرك”.

وحددت مديرية الصحة ساعات ومواعيد العمل بشكل دقيق مطالبة المواطنين بالتعاون وأداء شكل حضاري والعمل على القضاء على الأمراض السارية والمعدية وفيروس “C”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى