عاجلمحافظات

محافظ كفر الشيخ يحيل نائب رئيس مدينة و85 موظفا للتحقيق

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، نائب رئيس مركز ومدينة الحامول، للتحقيق؛ بشأن وجود العديد من البيارات بمناطق “حامول السعيد، شارع المركز من ناحية مدخل المدينة، بيارة بالشارع الرئيسي بوسط المدينة”، فضلا عن تكسير بالبلدورات بالشارع الرئيسي أمام المستشفى المركزي وبطول الشارع، ووجود تراكمات للقمامة بالشارع الرئيسي أمام المستشفى المركزي، ومنطقة حامول السعيد وشارع المرور القديم خلف العمارات السكنية بشارع المركز.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن هذا القرار جاء بناءً على تقرير المتابعة الميدانية، طبقًا لتكليفات محافظ كفرالشيخ، مشددًا برفع مستوى النظافة والخدمات والتواصل مع المواطنين.

وأحال محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، 85 موظفا حكوميا للتحقيق، حيث أحال 34 طبيبًا بمستشفى بلطيم المركزي للتحقيق لتغيبهم عن العمل، فضلا عن إحالة 13 موظفًا بوحدات تنمية الموارد بديوان عام المحافظة لتغيبهم عن العمل بدون إذن، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لتعظيم استثمار هذه المشروعات.

كما كلف محافظ كفرالشيخ، بتشكيل لجنة تضم الجهات المختصة، برئاسة السكرتير العام، لمراجعة أعمال مشروعات الرصف، والصيانة، والورشة المركزية، وحديقة صنعاء، والمطبعة المركزية، ودراسة الاستغلال الأمثل لموارد هذه المشروعات وتعظيم استثمارها طبقًا لأحكام القانون، مشددًا بتكثيف الرقابة والمتابعة.

وأحال محافظ كفرالشيخ، أيضا 19 طبيبًا بمستشفى العبور للتأمين الصحى بكفر الشيخ، للتحقيق لتغيبهم عن العمل، وذلك بناءً على تقرير مرور المتابعة الميدانية، مشددا على ضرورة تشغيل جميع الأجهزة، وتوفير الأدوات والمستلزمات الطبية وصرف الأدوية لمستحقيها، ورفع مستوى الرعاية الصحية وحسن معاملة المرضى.

وتم إحالة 19 موظفًا بمديرية الطرق بكفر الشيخ للتحقيق لتغيبهم للعمل، وذلك بناءً على تقرير مرور المتابعة الميدانية، مشددا على أهمية تكثيف الرقابة والمرور على المديريات والمصالح الحكومية بالمحافظة لضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى