الإنتخابات البرلمانيةالسياسة والشارع المصري

محافظ مطروح لـ”خالد صلاح”: لم نشهد عزوفًا انتخابيًا والمشاركة 31%

قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إن العملية الانتخابية بالمحافظة لم تشهد عزوفًا، إذ حققت المحافظة فى اليوم الأول 14.2% من نسبة التصويت، و31% فى اليوم الثانى.

وأضاف “أبو زيد” خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار”، أن مشاركة الشباب فى تسهيل العملية الانتخابية بالمحافظة جعلته عرسا انتخابيًا فى اليوم الأول، بفضل شعب مطروح الذى ضرب أعلى معانى الوطنية فى العديد من المواقف.

وأشار إلى أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق، صاحب فكرة المؤتمر الاقتصادى الدولى الذى ينعقد بمحافظة مطروح، وأنه عندما زار المحافظة وقتها، كانت تُعَد أول زيارة لرئيس وزراء منذ 10 سنوات، وأن محلب، زار المحافظة برفقة 10 من الوزراء لبحث فرص الاستثمار بداخلها، ومعرفة كل الموارد فيها وطالب بانعقاد مؤتمر اقتصادى لذلك تم التحرك بناءً على هذا.

وأكد محافظ مطروح، أن المحافظة تمتلك فرص استثمارية كبيرة أولها ميناء مطروح، وأن المهندس هانى ضاحى وزير النقل السابق، أداره بحرفية عالية جدا، فضلا عن المشروعات السياحية التى وُقِّعَت بالفعل من قِبَل المهندس إبراهيم محلب، وهى 19 مشروعًا سياحيًا بقيمة 20 مليار جنيه، بجانب المشروعات العملاقة فى الملح، وزيت الزيتون، ومياه سيوة، التى تحتاج إلى مصانع كبرى ومشروعات الصرف الصحى والزراعى.

زر الذهاب إلى الأعلى