رياضة عربية ودولية

محمد النني بديلا مع أرسنال ضد إيندهوفن فى دوري أبطال أوروبا

عاد النجم المصري محمد النني، للظهور مع ناديه أرسنال الإنجليزي، بعد غياب دام 9 أشهر، حيث تواجد على مقاعد البدلاء، لمواجهة ضيفه فريق إيندهوفن الهولندي، المقرر لها فى تمام العاشرة من مساء الأربعاء، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

ويخوض أرسنال المباراة، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: رايا.

الدفاع: بن وايت، صاليبا، جابرييل وزينتشينكو.

الوسط: ديكلان ريس، أوديجارد وهافيرتز.

الهجوم: ساكا، تروسارد وجيسوس.

تشكيل ارسنالتشكيل ارسنال

ونجح نادي أرسنال في حجز مقعد أساسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لسنوات بعدما استطاع تحقيق المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي خلف مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة.

وحقق فريق أرسنال مؤخرا الفوز على مضيفه إيفرتون، بهدف دون مقابل، على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ويملك أرسنال فى رصيده بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم  13 نقطة حتى الآن ليحتل المركز الرابع.

ورغم غياب محمد النني عن تشكيلة أرسنال منذ انطلاقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، إلا أنه يظل محل ثقة من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا خلال الفترة الماضية ما ساهم في تواجد اللاعب المصري في قائمة الفريق محلياً وقارياً.

كانت هناك مخاوف من خروج محمد النني من قائمة فريق أرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن اختياره جاء ليؤكد وضع اللاعب ضمن خطط المدرب أرتيتا في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى