رياضة عربية ودولية

محمد النني يقود أرسنال أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

أعلن فريقا برايتون وأرسنال عن تشكيلتيهما الأساسيتين، للقاء الذي يجمعهما مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وعاد قائد أرسنال بيير إيميريك أوباميانج إلى صفوف الفريق اللندني بعد شفائه من الإصابة، وسيلعب خلفه في الخط الأمامي كل من بوكايو ساكا وإميل سميث رو وجابرييل مارتينيلي.

وجاءت مشاركة أوباميانج على حساب الفرنس ألكسندر لاكازيت، علما بأن صفوف الفريق لم تشهد أي تغييرات أخرى على التشكيلة التي هزمت تشيلسي في المباراة الأخيرة.
وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:
أرسنال: لينو، بيليرين، هولدينج، ماري، تيرني، تشاكا، محمد النني، ساكا، سميث رو، مارتينيلي، أوباميانج.

برايتون: سانشيز، ويبستر، دانك، بيسوما، ماك أليستر، جروس، جاهانباخش، بروبر، برناردو، بيرن، فيلتمان.

ووفقا لتقارير صحفية إنجليزية فإن توخيل يقترب من تدريب تشيلسي في الفترة المقبلة خلفا لفرانك لامبارد القريب من الإقالة بسبب النتائج السيئة مؤخرا.

وكشفت صحيفة “ميرور” اليوم الثلاثاء، إن مسئولي ليفربول، قرروا عدم التحرك للتعاقد مع مدافعين جديد، الشهر المقبل، وإكمال الموسم باللاعبين الحاليين.

وأشارت إلى أن مسئولي الريدز، يرون أنَّ الثنائي الشاب ريس ويليامز، ونات فيليبس قادر على تعويض الغيابات في الخط الخلفي لليفربول.

ويخسر ليفربول، خدمات الهولندي فيرجيل فان دايك، والإنجليزي جو جوميز، لفترة طويلة، وقد لا يلعب الثنائي مجددًا مع الفريق هذا الموسم.

كما تعرض الكاميروني جويل ماتيب لإصابة جديدة مؤخرًا، وسيغيب عن الفريق لبعض الوقت، لا سيما أن المدرب يورجن كلوب قال عقب مباراة وست بروميتش ألبيون إن الإصابة قد تكون سيئة.

كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل فسخ عقد المدرب الألماني توماس توخيل مع نادي باريس سان جيرمان.

وكان باريس سان جيرمان أعلن إقالة توخيل، اليوم الثلاثاء، في بيان رسمي، بعد عدة أيام من المفاوضات على فسخ العقد.

ووفقا لموقع “لو باريزيان” الفرنسي، فإن توخيل اتفق مع باريس سان جيرمان على تقاضي كل رواتب عقده بالإضافة إلى المكافآت، بما في ذلك الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن إجمالي تعويضات توخيل عقب فسخ العقد، ستتراوح بين 7 و8 ملايين يورو.

وأوضحت أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المتوقع خلافته لتوخيل، سيتقاضى أجرًا أقل من نظيره الألماني.

وكان توخيل يحصل على راتب شهري يبلغ 625 ألف يورو بالمكافآت.

وقالت “لو باريزيان” إن بوكيتينو لن يواجه أزمة في التحدث مع لاعبي باريس سان جيرمان، لا سيما أن لديه أساسيات اللغة الفرنسية، إذ لعب لفريق باريس سان جيرمان بين عامي 2001 و2003.

كما أن المدرب الأرجنتيني يتقن الإنجليزية إضافة للغته الأم “الإسبانية”، وبالتالي سيكون قادرا على التواصل جيدا مع كل لاعبي الفريق الباريسي.

زر الذهاب إلى الأعلى