رياضة عربية ودوليةعاجل

محمد شريف يقود هجوم الخليج ضد الحزم فى الدورى السعودى للمحترفين

تواجد الدولي المصري محمد شريف لاعب فريق نادى الخليج في التشكيل الرسمي لناديه ضد الحزم، في المباراة التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-24.

وجاء تشكيل الخليج كالتالي:

“إبراهيم سيهيتش، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو، ايفو رودريجيز، محمد شريف، فابيو مارتينيز، منصور حمزي، عبد الإله هوساوي، سعيد آل حمسل، وو يونج جانج”.

تشكيل الخليجتشكيل الخليج

الخليج ضد الحزم

ويحتل نادي الخليج المركز السادس عشر فى ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف فقط عن منافسه نادي الحزم صاحب المركز السابع عشر بنقطة واحدة كذلك.

ويتطلع الخليج والحزم لتحقيق الفوز الأول في الدورى السعودي وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن مراكز الهبوط فى جدول الترتيب، حيث تعادل فريق الخليج فى الجولة الماضية مع نادي الاتفاق بهدف لكل منهما، كما تعادل فريق الحزم مع نظيره الفيحاء في الجولة الماضية بدون أهداف.

ويبحث محمد شريف ورفقائه عن الفوز الأول في الدوري في الجولة الرابعة، حيث لم يستطع الفريق تحقيق أي فوز حتي الأن في مبارياته الثلاثة في الدوري، بعد الخسارة من الفيحاء ، واتحاد جدة، بنفس النتيجة 3-1، وأخيراً التعادل مع  الاتفاق.

الخليج ضد الحزم

كما يبحث الحزم عن فوزه الأول في الدوري بعد خسارته  أمام نادي أهلي جدة 3-1، وهزيمة أمام الاتفاق 2-0، والتعادل سلبياً أمام الفيحاء.

وأعلن نادي الخليج السعودي ضم الدولي المصري محمد شريف، لاعب الأهلي، لمدة موسمين قادمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم هجوم الفريق المشاركة في دوري المحترفين السعودي.

وشارك محمد شريف في جميع المواسم مع فريق الأهلي المصري في 151 مباراة سجل خلالها 58 هدفا وصنع 11 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى