أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

محمد صلاح: الكرة الذهبية تعنى الكثير فى بلدى.. ودائما أختار نفسي الأفضل

أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول أن التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا سيساهم بشكل كبير فى تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى العالم التي يعتبرها أحد الأهداف التى يسعى إليها فى المستقبل.

وقال محمد صلاح خلال حوار أجراه مع مجلة “فور فور تو” البريطانية، “الفوز بهما مرة أخرى سيجعلنى أفوز بالكرة الذهبية”.

وأضاف محمد صلاح عن الفوز بالكرة الذهبية، “بالطبع هذا يعني الكثير، سيعني الفوز بها الكثير، أحد أهدافي فى الحياة هو تغيير الناس، خاصة فى بلدي، البلد العربي، ليتمكنوا من تحقيق ما يريدون تحقيقه، هذه الأشياء تمنحهم إيمانًا أكبر بأنفسهم، وبإمكانهم فعل ما يريدون”.

ورداً حول وصف البعض لمحمد صلاح بأنه أفضل لاعب في العالم هذا الموسم هو تقييم يتفق معه صلاح نفسه، قال النجم المصري، “لن أقول أبدًا نعم، أنا أفضل من هذا الشخص أو أنا أفضل من ذلك الشخص، لكن فى ذهني دائمًا ما أختار نفسي كأفضل، لا أختار أى شخص آخر غيرى أنا، إنه رأى دائمًا، أنا أحترم جميع اللاعبين الآخرين”.

وأجرى النجم المصري حوارًا مطولًا مع مجلة “فور فور تو” البريطانية الشهيرة، تحدث فيه عن الكثير من الملفات الشائكة، وعلى رأسها تجديد عقده مع الريدز، بعدما بات متبقيًا له 12 شهرًا فقط وفقًا للتعاقد الأخير.

كما تحدث محمد صلاح عن علاقته بجماهير نادي ليفربول ورؤيته لما بعد سن الثلاثين، خاصة أنه سيحتفل في الأشهر المقبل بعيد ميلاده الثلاثين، ورؤيته لما يقدمه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، وغيرهما من النجوم الذين تجاوزوا سن الثلاثين.

وقال محمد صلاح، “لا أعرف إن كنت سأبقى مع ليفربول بعد عام 2023 أم لا، يتبقى لى عام واحد، أعتقد أن المشجعين يعرفون ما أريده، لكن ليس كل شيء يتعلق بالأموال، لا أعرف بصراحة لكن المشجعين يعرفون ما أريد”.

وأضاف صرح، “ليس كل شيء في العقد يتعلق بالأموال، هذا النادى يعنى الكثير بالنسبة لى، لقد استمتعت هنا أكثر من أى مكان آخر، لقد قدمت كل شيء للنادي، وحظيت بعدة لحظات لا تصدق، وفزت بالألقاب والجوائز الفردية والأهداف أيضًا”.

وتابع: “هنا في ليفربول الوضع أشبه بالعائلة، أنا لست قلقًا من أي شيء، لا أدع نفسي للقلق على أي أمر، لم ينته الموسم بعد، لذا فلنُنهه بأفضل طريقة، وهذا أهم شيء”.

زر الذهاب إلى الأعلى