رياضة عربية ودوليةعاجل

محمد صلاح حزينا بعد الهاتريك على تويتر.. والجمهور :”زعلان من أيه ..ابتسم”

على الرغم من تألق النجم المصرى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول اليوم السبت، وإحرازه “هاتريك” فى شباك بورنموث، فى المباراة التى انتهت لصالح فريقه برباعية نظيفة والذى تربع بعدها على رأس قائمة الدورى الإنجليزى، إلا أنه نشر صورة يظهر من خلالها حزينا، وسط العديد من تساؤلات جمهوره عن سبب ذلك.

 
محمد صلاح

وانهالت التعليقات على الصورة من جمهوره يسأله عن السبب وراء ذلك، فقال مجدى مصطفى:” زعلان من إيه يا ملك”، وأضاف إسلام:” أنت أول لاعب تسجل هاتريك في البريمرليج يا أبو مكه الفخر لنا”، وغرد محمود قائلاً :”ربنا يحميك يا ابن بلادي ..يا أبو صلاح ياغالي .. بس ابتسم أنت وماتشغلش بالك بأى حد عايز يحبطك..لو غرقوك عوم لو وقعوك قوم ..خليك دايما جامد. صامد”.

1 
2 
74 

يذكر أن النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، قاد فريقه لتحقيق فوز عريض على بورنموث بنتيجة 4 – 0، فى المباراة التى جمعتهما بملعب “فيتنس فيرست”، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، وسجل محمد صلاح 3 أهداف “هاتريك”، وستيف كوك مدافع بورنموث “خطأ فى مرماه”، بالدقائق 25 و48 و68 و77 من عمر المباراة، ليتصدر ليفربول ترتيب الدورى الانجليزى بـ 42 نقطة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى