أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

محمد صلاح: سعيد بتسجيل 150 هدفا مع ليفربول، أنا فخور بهذا النادي

عبر النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، عن سعادته الكبيرة بالوصول إلى الهدف رقم 150 بقميص الريدز، بجانب تحقيق الفوز على نورويتش سيتي بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري.

تحدث محمد صلاح لشبكة “سكاى سبورتس” عقب نهاية اللقاء، قائلا:”سعيد بتسجيل 150 هدفا مع ليفربول، أنا فخور دائمًا بالتسجيل لهذا النادي، والأهم هو الفوز”.

وعن المباراة، قال النجم المصرى:”لقد عانينا في البداية لكننا لعبنا كرة قدم جيدة في الشوط الأول، بدأنا الشوط الثاني واستقبلنا هدفًا، لذا أصبحت المباراة صعبة، ولكن حققنا الفوز فى الأخير، وبالطبع أنا سعيد بتسجيل الهدف رقم 150.”

وبسؤاله عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج، قال نجم الريدز،:”ما يمكننا القيام به هو التركيز فقط على كل مباراة، عندما تقاتل مع مانشستر سيتي ، يفوزون في المباريات في معظم الأوقات، لذلك نحتاج فقط إلى التركيز على أنفسنا ومعرفة ما سيحدث في نهاية الموسم”.

 

ليفربول ضد نورويتش سيتي

وأحرز نورويتش سيتي هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة لكن ألغاه الحكم بداعى التسلل، كما سجل فيرجيل فان دايك هدفا لصالح ليفربول في الدقيقة 38 من زمن اللقاء لكن تم إلغاؤه بداعى التسلل.

وفى الشوط الأول، هدد النجم المصرى محمد صلاح مرمى نورويتش سيتي بالعديد من الفرص الخطيرة أبرزها في الدقيقة 20 بعدما سدد رأسية لكن مدافع نوريتش أنقذها من على خط المرمى.

أحرز ميلوت راشيكا لاعب فريق نوريتش سيتي، الهدف الأول في شباك ليفربول بالدقيقة 48 من زمن المباراة.

وأدرك النجم السنغالى ساديو مانى هدف التعادل في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثانى للريدز من صناعة الحارس أليسون بالدقيقة 67 من زمن المباراة.

ويحمل هذا الهدف رقم 150 في مشوار محمد صلاح مع ليفربول في جميع البطولات.

وأحرز محمد صلاح 150 هدفا خلال مشاركته في 233 مباراة بجميع البطولات بقميص ليفربول، كما يملك 56 تمريرة حاسمة.

وعزز محمد صلاح صدارته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بعدما رفع رصيده إلى 17 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه زميله البرتغالى دييجو جوتا الوصيف برصيد 12 هدفا.

واختتم لويس دياز ثلاثية فريق ليفربول فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، وذلك بعد أن خاض 25 مباراة تمكن خلالهم من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين فقط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى