رياضة عربية ودوليةعاجل

محمد صلاح يتحدث عن صراعه مع ساديو ماني

تحدث النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” بدون هزيمة.
وقال محمد صلاح في حوار لقناة “سكاي سبورتس” مازحا: “أنا أفوز على ساديو ماني في سباق الأكثر تسجيلا، مضيفا: أنا أمزح، الأمر ليس هكذا، لو لم نسجل وتعادلنا سلبيًا يصيبنا الغضب، وعندما نكون في الملعب التركيز على الفوز هو الأهم، ففي بعض الأحيان الحكم يكون على الأهداف التي تسجلها فقط، ولكن صراحة المدرب يتحدث معنا على صناعة الأهداف أيضًا.
وجاءت تصريحات الفرعون المصري عقب الأنباء التى انتشرت مؤخرًا بتوتر العلاقة بين الثنائي الأفضل في أفريقيا.
وقال “صلاح”: إنه يصنع الفرص والأهداف لزملائه وهو أمر يسعدهم الكثير لا يركزون في ذلك الأمر، ولكن أحب التمريرات الحاسمة مثل التسجيل.
وعن أداء الفريق شدد محمد صلاح على أنه صنع هدفا لفيرمينو في اللقاء الأخير وكنت سعيدًا أنه سجل، وبدون التمريرات لا يمكن أن تفوز وأنا أتحدث عن الفريق ككل وليس تمريراتي، ولا يمكن التركيز فقط على أن أسجل لأن الخصوم سيتمكنوا من إيقافي، ولكن التنويع بين التمرير والتسجيل يربكهم.
وعن مواجهة مانشستر يونايتد بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي قال “مو”: يمكنك أن ترى حماس المشجعين قبل وأثناء المباراة، وأنهم متحمسون ويريدون الفوز، وهناك منافسة كبيرة لكن كلاعب ليس عليك الضغط على نفسك وأنت تعلم أن الجماهير تدفعك إلى الأمام للعب بشكل أفضل وتقديم كل ما لديك، ولكن عليك أن تأخذها كمباراة عادية من أجل الثلاث نقاط.
وأضاف: “لا نفكر في البقاء بلا هزيمة حتى نهاية الموسم إذا فعلنا ذلك فسيكون رائعًا، ولكن في نهاية المطاف نريد فقط الفوز بلقب “البريميرليج” لأنه الأمر الأكثر أهمية ونحتاج إلى الفوز على مانشستر يونايتد، للمضي في طريقنا، وهذا ما نفعله منذ بداية الموسم وخلال العام الماضي.
وعن عدم تسجيل أي هدف في مرمى مانشستر يونايتد حتى الآن قال الفرعون المصري: “أعتقد أن لاعبى مانشستر يونايتد يلعبون بطريقة مختلفة مع بعض اللاعبين، وإنهم يدافعون أمامي بطريقة مختلفة ولكن أنا سعيد بذلك طالما أن الفريق يفوز فأنا دائمًا سعيد”.
زر الذهاب إلى الأعلى