أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

محمد صلاح يحتفل بفوز ليفربول على نيوكاسل بلقطات من المباراة.. صور

احتفل محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، بالفوز فى المباراة التى شارك فيها أمس مع فريقه ضد نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الدورى الإنجليزى، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 2 – 0، ونشر صلاح مجموعة صور من المباراة والاحتفالات داخل الملعب عبر ستورى على حسابه على موقع “إنستجرام”.

افتتح الأوروجوياني داروين نونيز أهداف ليفربول فى الدقيقة العاشرة من اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة من أرنولد انفرد على إثرها بالمرمى، وسددها بقوة على يمين حارس نيوكاسل.

حساب محمد صلاح على انستجرام
حساب محمد صلاح على انستجرام

وأضاف الهولندى كودى جاكبو هدف ليفربول الثانى، فى الدقيقة 17، من أسيست رائع من النجم المصري محمد صلاح، انفرد على أثرها بالمرمى، وسددها على يسار حارس نيوكاسل.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح يجرى بالكرة
محمد صلاح يجرى بالكرة
محمد صلاح يحتفل مع زملاءه فى الملعب
محمد صلاح يحتفل مع زملاءه فى الملعب

وتعرض نيك بوب، حارس المكبايس، للطرد المباشر فى الدقيقة 22، بعد أن لمس الكرة خارج منطقة الجزاء، بعدما منع الكرة من الوصول إلى محمد صلاح، بعد تمريرة طولية من الحارس أليسون، واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثاني، والذى شهد إهدار لاعبى الريدز العديد من الفرص السهلة أمام مرمى نيوكاسل.

رصيد ليفربول الان الدورى الإنجليزى

ورفع ليفربول رصيده للنقطة 35 فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع تبقى مباراة مؤجلة له مع فريق وولفرهامبتون، بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 41 نقطة فى المركز الرابع، ويتصدر أرسنال برصيد 54 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى