أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

محمد صلاح يحصد جائزة الهدف الأفضل للمرة الرابعة على التوالى.. فيديو

توج النجم المصرى محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، بجائزة الهدف الأفضل فى شهر ديسمبر للمرة الرابعة على التوالي وذلك عن الهدف الذى سجله في شباك كريستال بالاس.

ونشر فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر :”ومن غيره يستحقهاهدف الملك محمد صلاح في شباك كريستال بالاس يحصد جائزة الأفضل في شهر ديسمبر للمرة الرابعة على التوالي”.

ويحتل محمد صلاح نجم ليفربول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مرور انقضاء 17 جولة من مسابقة البريميرليج حتى الآن، برصيد 13 هدفاً على الرغم من صيامه عن التهديف في مباريات الريدز بالمسابقة خلال آخر 3 مواجهات، أمام كل من وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون، وهي المواجهات الثلاث التي لم يحقق خلالها الريدز الفوز.

وأحرز محمد صلاح هدفين في مرمى شباك فريق كريستال بالاس، باللقاء الذي أقيم على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج، في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بسبعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدف عن النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي احرز 12 هدفا مع السبيرز.

زر الذهاب إلى الأعلى