رياضة عربية ودولية

محمد صلاح يشارك الريدز في مباراته المقبلة

يتوجه فريق ليفربول لكرة القدم إلى فرنسا، قادما من أدنبرة عاصمة اسكتلندا اليوم الإثنين، استعدادًا للعب مباراة ودية أمام ليون في جنيف، مساء الأربعاء المقبل، بحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على الإنترنت.

وعزز يورجن كلوب، مدرب ليفربول، الفريق بعدد من اللاعبين في المباراة الودية المقبلة، ومنهم أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو ونابي كيتا ومحمد صلاح Mohamed salah، وشردان شقيري في إيفيان.

ويغيب عن المشاركة ريان كنت بسبب المرض، الذي حال دون مشاركته في مباراة أمس الأحد ضد نابولي، وسيتم تقييم لاعب خط الوسط في ليفربول خلال الأسبوع الحالى.

وضمت تشكيلة فريق الريدز التي وضعها يورجن كلوب للمشاركة في مباراة ليفربول أمام ليون “ألكساندر أرنولد، أليسون، بروستر، دنكان، إليوت، فابينيو، فيرمينو، جوميز، هندرسون، هويفر، كيتا، لالانا، لاروسي، لويس، لونيرغان، لوفرين، ماتيب، ميجنوليت، ميلنر، أوجيرزينسكي، أوكسلي، تشامبرلين روبرتسون، محمد صلاح، شاكري، فان دن بيرج، فان دايك، ويجنالدوم، ويلسون”.

يذكر أن فريق ليفربول خسر أمام نابولي الإيطالي، أمس الأحد، في المباراة التحضيرية قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وكان الريدز قد خسر أمام نابولي صفر / 3، في المباراة التي أقيمت على ملعب موراي فيلد بمدينة أدنبرة في اسكتلندا، في المباراة التحضيرية التي تسبق مباراة “درع المجتمع” التي سيخوضها أمام بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي الأسبوع المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى