رياضة عربية ودوليةعاجل

محمد صلاح يعزز صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي رغم ثلاثية الثعالب

تصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، على الرغم من السقوط المهين أمام ليستر سيتي 1-3 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 24 على ملعب “كينج باور”.

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد أمام ليستر سيتي بالدقيقة 67 بأسيست رائع من البرازيلي روبرتو فيرمينو، قبل أن يقلب الثعالب الطاولة بتسجيل 3 أهداف فى 5 دقائق بأقدام جيمس ماديسون وجيمي فاردي وهارفي بارنيس في الدقائق 80 و82 و85 على الترتيب.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح رقم 1

ورفع محمد صلاح نجم ليفربول رصيده التهديفي إلى 17 هدفاً، يتصدر بها قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه، هاري كين (توتنهام)، دومينيك كالفيرت ليوين (إيفرتون)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، هيونج مين سون (توتنهام)، أصحاب الوصافة برصيد 13 هدفاً.

وإليكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي:

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ترتيب ليفربول فى الدوري الإنجليزي

وتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 40 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يرفع رصيده إلى النقطة 46 في وصافة الترتيب.

ويواصل ليفربول سلسلة النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خسر للجولة الثالثة على التوالي أمام الريدز، بعد هزيمتين أمام برايتون ومانشستر سيتي بالجولتين الـ 22 والـ23 على الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى