أخبار فنية و ثقافية

محمد محيى يعود بـ”الخوف من اللى جاى”.. وبوستر “مُرعب” يثير تساؤلات جمهوره

فاجأ المطرب محمد محيى جمهوره بنشر بوستر أحدث أغنياته التى يعود بها للساحة الغنائية بعد غياب، وهى أغنية “الخوف من اللى جاى” المقرر أن يطرحها 1 ديسمبر المقبل من كلمات أحمد السيد هلال، وألحان وليد سالم، وتوزيع فهد، وهى إحدى أغنيات ألبوم “كوكتيل” يشارك فيه عدد من النجوم.

ولاقى إعلان عودة المطرب محمد محيى بأغنيته “الخوف من اللى جاى” العديد من ردود الأفعال الإيجابية من جانب جمهوره، وعبروا عن سعادتهم بعودة محيى مرة أخرى خصوصا أنه يعد أحد الأصوات المتميزة التى تألقت كثيرا فى سوق الكاسيت لكنه ابتعد فجأة، وأصبح يطرح بين كل فترة وأخرى أغنية ومنها “القوافى” و”يسعد صباحك” التى غناها مع إسعاد يونس فى برنامج “صاحبة السعادة”.

المفارقة أن جمهور محيى تساءل عن سر حالة الرعب فى الأغنية بعدما نشر محيى صورته وبجواره اسم الأغنية وفى الخلفية ظلام دامس مع شعاع ضئيل من ضوء الشمس، فيما أكد آخرون عبر صفحته بموقع فيس بوك عن انتظارهم لألبومه الجديد الذى يحضر له حاليا.

 

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى