رياضة محليةعاجل

محمود طاهر عن «أحداث ألتراس»: «قلة مأجورة وبلطجية مرتزقة»

تبرأ المهندس محمود طاهر، رئيس نادي الأهلي، من أفعال ألتراس الأهلي، خلال إحياء للذكرى الرابعة لشهداء مذبحة مباراة بورسعيد، بمدرج التتش في النادي الأهلي بفرع الجزيرة، قائلا: «مجلس إدارة النادي ليس لديه رقابة على تصرفات الجمهور».

وحمل «طاهر»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتى»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مسئولية ما قام به ألتراس الأهلي، اليوم، على الأجهزة الأمنية، مشيرا إلى أن الأمن الإداري للنادي لا يملك القدرة على مواجهتهم.

وقال: لا أستطيع منع الألتراس من دخول النادي، وكان سيتم اقتحام النادي بالقوة، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي لا يقبل الإساءة لأي مؤسسة وطنية.

وأضاف أن المدفوعين من جماهير الألتراس، هم من هاجموا رموز القوات المسلحة والداخلية اليوم، ومعروفين لدى الأجهزة الأمنية، موضحا أن كل من هتف اليوم ضد القوات المسلحة هم فئة مأجورة وبلطجية مرتزقة وليسوا من جماهير النادي.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى