رياضة محلية

مختار مختار يحذر لاعبى الإنتاج الحربى من 3 أمور قبل مواجهة الأهلى

يحرص مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على عقد عدة اجتماعات مع لاعبيه سواء بشكل جماعى أو فردى استعداداً لمواجهة الأهلى.

 

ويستعد الإنتاج الحربى لملاقاة الأهلى المقرر لها يوم الأحد المقبل فى التاسعة مساء، بالجولة الخامسة بالدورى العام على استاد السلام.

مختار مختار حرص على إسداء بعض النصائح والمحاذير للاعبى الإنتاج قبل المواجهة المرتقبة، والتى تستمد أهميتها من قوة الفريقين ورغبة المدير الفنى فى مواصلة العروض القوية التى تقدمها العجلات الحربية هذا الموسم.

حذر مختار لاعبى الإنتاج من الاعتراض على أخطاء التحكيم، كما طالب المدير الفنى لاعبيه بالتركيز طوال الـ90 دقيقة، وعدم منح مساحات للثنائى وليد أزارو وصلاح محسن.

وطالب مختار لاعبى الإنتاج باستثمار الفرص وعدم الرعونة أمام المرمى لعدم تكرار سيناريو مباراة الجونة التى أهدر خلالها الفريق العديد من الفرص السهلة.

وكان الإنتاج الحربى قد تعادل مع الجونة سلبيًا بدون أهداف، وذلك خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب السلام بالجولة الرابعة من الدورى العام.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الرابع فى مسابقة الدورى العام، برصيد ثمانى نقاط، ويحتل الأهلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدورى العام برصيد 10 نقاط جمعهم من 4 مباريات.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت إيقاف مختار مختار مباراة واحدة بعد طرده فى مواجهة الجونة.

زر الذهاب إلى الأعلى