رياضة محلية

مدرب الأهلي: أغلقنا صفحة مباراة أسوان ونركز في مواجهة الإنتاج

مدرب الأهلي: أغلقنا صفحة مباراة أسوان ونركز في مواجهة الإنتاج

أكد محمد عبد العظيم (عظيمة)، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول أغلق ملف مباراة أسوان وبدأ الإعداد لمباراة الإنتاج الحربي.

وأوضح عظيمة أن الجهاز سوف يعكف خلال اليومين القادمين على مشاهدة عدة شرائط لمباريات الإنتاج لتحديد نقاط القوة والضعف ووضع التشكيل والخطة المناسبتين للمباراة، مشددًا على أن المنافس من الفرق القوية التي تتمتع بلياقة بدنية عالية ومعدلات كبيرة في السرعات والقدرات الهجومية.

وأضاف عظيمة أن الفوز على أسوان يعد دفعة معنوية كبيرة وخطوة واسعة نحو الاحتفاظ بالدوري، مشيرا إلى أن الأهم هو تجاوز الفريق مباراة وادي دجلة وما شهدته من سوء توفيق.

وقال المدرب إن كل مباراة يخطوها الأهلي في الدوري تقربه بصورة أكبر من هدفه الرئيسي بالتتويج بالدرع.

وأوضح أن البداية القوية لفريق أسوان أربكت اللاعبين في أول 10 دقائق قبل أن يستعيد الفريق زمام الأمور في نصف الملعب ويبدأ في الاستحواذ على الكرة حتى نجح رامى ربيعة وإيفونا من ترجمة هذه السيطرة لهدفين في دقيقيتن ثم انفتحت بعد ذلك خطوط المنافس، ليتمكن عبد الله السعيد ومؤمن زكريا من إضافة الهدفين الثالث والرابع.

وأكد عظيمة أن الفريق استحق الفوز بعد الأداء القوي والتركيز خاصة في الثلث الهجومي، مشيرا إلى أن مشاركة محمد نجيب بدلا من أحمد حجازي لم تؤثر على الفريق، حيث قدم نجيب مباراة قوية رغم ابتعاده عن التشكيل لفترة ليست بالقليلة.

وأوضح أن المباراة شهدت أيضا مشاركة جون أنطوي بدلا من إيفونا وتمكن أنطوي من قيادة الهجمة التي أثمرت عن الهدف الرابع لمؤمن زكريا، كما أن مشاركة عماد متعب على حساب عبد الله السعيد، منحت الفريق تفوقا هجوما كبيرا وسيطرة تمامه على المباراة، هو ما يؤكد على أن الفريق يمتلك 27 لاعبا على نفس الدرجة من الكفائه ومن ثم لا يوجد لاعب أساسي وأخر بديل بل الكل في مستوى واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى