رياضة محلية

مدرب الجيش يتحدث لـ في الجول عن إيقاف أهم ميزة في الأهلي.. والفارق بين القطبين

(استعدينا بشكل جيد لمواجهة الأهلي فالمباراة صعبة بلا شك) هكذا بدأ أحمد سامي المدير الفني لطلائع الجيش عن مواجهة الفريق الأحمر يوم الأربعاء.
ويواجه طلائع الجيش منافسه الأهلي في عاشر جولات الدوري المصري في ملعب السلام ، ويحتل الجيش المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد (16) نقطة بينما يأتي الأهلي ثانيا بـ(23) نقطة .
وتحدث أحمد سامي مدرب الفريق العسكري  قائلا:( استعدينا بشكل جيد للمباراة فهي صعبة بلا شك، ولكننا نملك لاعبين مميزين ونستطيع أن نخرج بنتيجة جيدة ، الأهلي لديه أيضا لاعبين مميزين للغاية ونعلم أنه يجيد صناعة الهجوم من عمق الملعب وسنعمل على التصدي لهذه الميزة بالطبع) .
وعن نقطة ضعف الأهلي أجاب(لن أستطيع التحدث عن ذلك الأمر، لكن خطة اللعب سترونها في الملعب) .
وعاد متحدثا عن مميزات الأهلي قائلا: ( الأهلي يعلم أيضا كيف يفوز وهذه ميزة أخرى كبيرة فأدائه لم يكن جيدا أمام الانتاج الحربي ولكنه استطاع في النهاية أن يحقق الانتصار) .
وبسؤاله عن الفارق بين مواجهة الأهلي والزمالك أجاب( كليهما فريق كبير لا شك في ذلك، لكن الأهلي يمتاز بالجماعية أكثر خلال الفترة الحالية) .
في الوقت ذاته فإن طلائع الجيش لم يُهزم حتى الآن في الدوري بعد خوضه لثماني مباريات فما هو السبب أجاب أحمد سامي( التزام اللاعبين في الملعب فهم لديهم طموح كبير لتحقيق شيئا رائعا في نهاية الموسم) .
وواصل( طموحنا هو تحقيق أفضل نتيجة في كل مباراة وذلك هو أكبر دافع لتقديم أفضل أداء لدينا دائما وهو ما نهدف لحدوثه أمام الأهلي أيضا) .
وعن استمراره مع الفريق أجاب( الإدارة أبلغتني باستمراري حتى نهاية الموسم وهم يدعمونا ويساندونا دائما ، وبشكل عام النتائج هي التي تدعم استمرار أي مدرب مع فريقه وليس أي شيء آخر) .

زر الذهاب إلى الأعلى