أخبار الرياضةرياضة محلية

مدرب كريم عبد الجواد بعد التتويج ببطولة مصر للاسكواش: هدفنا التصنيف الأول

تحدث عمر عبد العزيز، مدرب كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع عالمياً المتوج مؤخراً ببطولة مصر الدولية للاسكواش التى أقيمت تحت سفح أهرامات الجيزة بقيمة جوائز مادية تصل 185 ألف دولار، عن فوز لاعب الأهلى على المصنف الأول عالمياً فى المباراة النهائية وتتويجه باللقب.

وقال عبد العزيز، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، “كريم فاجأنى بمستواه فى هذه البطولة، خاصة أنه فاز فى نصف النهائي والنهائى بنتيجة 3/0، والمعروف عنه أنه يلعب أشواطا أكثر ولكنه ادخر أفضل لعب للمباريات النهائية، وهدفنا فى المرحلة المقبلة العودة لرقم 1 على العالم كما كان، فالبطولة لم تكن سهلة على الإطلاق والفوز على على فرج المصنف الأول إنجاز كبير.

وعن نوران جوهر لاعبة وادى دجلة والمصنفة الثانية عالمياً حالياً والتى يدربها أيضاً عمر عبد العزيز، أكد مدرب لاعبة دجلة أنها تسير بخطى ثابتة نحو التصنيف الأول على العالم.

وأضاف عبد العزيز، نوران مستواها فى تطور دائم، خاصة فى الكرات القوية التى تتميز بها لا يستطيع أحد منافستها في هذه الكرات وفخور بتطور مستواها وحصدها لقبى بريطانيا المفتوحة وأمريكا المفتوحة كأكبر بطولتين فى الاسكواش بعد بطولة العالم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى