أخبار فنية و ثقافية

مدير أعمال ترافيس سكوت بعد إلغاء حفل الأهرامات: ممكن يغني في مكان آخر بمصر

حفل ترافيس سكوت،أكد ديفيد سترومبرج، مدير أعمال ترافيس، إلغاء حفل الأهرامات، الذي كان مقررا إقامته في 28 يوليو الجاري.

مدير أعمال ترافيس يبحث عن حلول أخري
وأوضح ديفيد سترومبرج، لعدد من المعجبين، الذين تحدثوا معه عبر الرسائل الخاصة، علي حسابه علي موقع “انستجرام”، أن فريق عمل سكوت يبحث عن خيارات أخري، بعد إلغاء حفل الأهرامات، وأنه من الممكن أن يغني ترافيس سكوت في مصر، ولكن في مكان آخر غير الأهرامات، وذلك ردا علي معجب أخبره أنه وصل إلي مصر، وسأله هل سيغني ترافيس سكوت في مكان آخر بعد إلغاء حفل الأهرامات.

ترافيس سكوت غاضب بعد إلغاء حفله في الأهرامات
وكتب الرابر العالمي ترافيس سكوت، تغريدة غامضة، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن إلغاء حفله في الأهرامات.

وقال ترافيس سكوت: “استيقظت وكنت أركض، كما لو كنت في ماراثون، فأنا مسرور جدًا لأنني أركض مثل الماراثون”، وأنهي التغريدة بجملة اعتراضية أمريكية شهيرة، وهو ما جعل عددا كبيرا من متابعيه ومعجبيه، يربطون بين ما كتبه وبين إلغاء حفله في الأهرامات، خاصة أن ترافيس سكوت، قام بمحاولات مستميته لإقامة الحفل، من ضمنها إصدار بيان تفصيلي يدافع فيه عن نفسه ويرد، علي جميع المخاوف التي تمنع إقامة الحفل، ليفاجئ بالقرار النهائي وهو إلغاء الحفل.

حسرة معجب باع منزله لحضور حفل ترافيس سكوت
تلقي معجب أمريكي، صدمة قوية، بعد إعلان إلغاء حفل الرابر العالمي ترافيس سكوت، في الأهرامات، بسبب إقدامه علي بيع منزله لتوفير تكاليف الرحلة من الولايات المتحدة الأمريكية، إلي مصر، وحضور حفل إطلاق ألبوم Utopia لترافيس سكوت، مغنيه المفضل، والذي كان مقررا إقامته في الأهرامات بتاريخ ٢٨ يوليو الجاري.

ونشر المعجب، مقطع فيديو عبر حسابه، علي موقع الفيديوهات “تيك توك”، وهو يقف أمام باب منزله بعد أن باعه، ثم يستقل الطائرة ويصل لمصر، وتظهر أهرامات الجيزة من نافذة الطائرة، ليعلن وصوله لمصر، لحضور حفل ترافيس سكوت.

إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر
وقال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم النقابة المهم الموسيقية، إلغاء حفل “ترافيس سكوت” دليل علي مصداقية النقابة، وتأكيد علي مسارها الصحيح، وأن الحفل لا يجب أن يقام علي الأراضي المصرية، وهو ما أكدته الجهات الأمنية في نهاية الأمر.

وعن أسباب إلغاء الحفل، اكد الدكتور محمد عبدالله، أنه تم إلغاء الحفل وسحب التصاريح النقابية، خوفًا عن حياة المصريين، وتجنبا لوقوع حوادث في الحفل مثلما حدث في حفلات المطرب السابقة، لان في النهاية حياة المواطن المصري اهم من أي حفل

وعن الضرر بالسياحة المصرية، قال المتحدث لنقابة المهن الموسيقية، كل ما يشاع ليس له اساس من الصحة، لان النقابة تشجع علي السياحة داخليًا وخارجيًا، لكن في اطار القواعد والاساس المصرية، وهو ما نقوم به في جميع الحفلات المقامة بالعلمين والتي اصدرنا اهم تصاريح غنائية

وكانت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير “تويتر” عن إلغاء الحفل، عقب حالة الجدل التي أثارها.

زر الذهاب إلى الأعلى