السياسة والشارع المصريعاجل

مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط الكتدرائية المرقسية

 

قام اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بالمرور على الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين الكنائس، وقدم التهانى للقساوسة والقائمين على الكنائس، وشدد على ضرورة تأمين توافد المصلين والمحتفلين على الكنائس ودور العبادة في احتفالات الطوائف المسيحية بأعياد رأس السنة الميلادية بناء على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية باستنفار كافة الجهود لتأمين المواطنين وكافة الاحتفالات التى ستقام بهذه المناسبة سواء فى دور العبادة أو بالفنادق والعائمات.

وتفقد مدير الأمن بصحبته اللواء جمال سعيد حكمدار العاصمة، واللواء هشام عراقى مدير مباحث العاصمة الحالة الأمنية بالشوارع المؤدية لكنائس مصر الجديدة ومدينة نصر والنزهة وروض الفرج والساحل وشبرا وقصر النيل والزيتون ثم الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، والتأكد من تطبيق الخطط الأمنية لدور العبادة المسيحية بالتزامن مع الاحتفالات التي كانت تقام فى عدد منها حتى ساعة متأخرة من الليل. وشدد اللواء خالد عبد العال على التواجد الأمنى لرجال المرور للحفاظ على منطقة خالية فى محيط كل كنيسة كحرم آمن لها يمنع تواجد أو مرور أية سيارات أو دراجات بخارية بها مع قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها كإجراء احترازى دورى لتحقيق أعلى درجات التأمين.

وأكد مدير الأمن على كافة القيادات الإشرافية بالتواجد الميدانى، حتى انتهاء الاحتفالات وانصراف كافة الحاضرين والمصلين مع قيام الكنائس بتركيب بوابات إلكترونية لفحص المترددين عليها لضمان أقصى درجات التأمين.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى