السياسة والشارع المصريعاجل

مدينة العياط تطلق حملة «معا ضد الفساد» لمحاسبة المقصرين

أعلن مركز ومدينة العياط بالجيزة عن مبادرة “معا ضد الفساد”، برعاية العميد أمير محمد الأمير، رئيس المركز؛ حيث ستكون الحملة عبارة عن لقاء جماهيري بالمستندات، بين المواطن والمسئول.

وقال “الأمير”: إن أي مواطن أثناء الحصول على حق طبيعي له، أو إنهاء أوراقه بالطرق القانونية، يتعرض للابتزاز من موظف فاسد، سواء بطلب رشوة أو ميزة عينية، أو حتى مصلحة، عليه أن يتقدم بأوراقه خلال اللقاء الجماهيري، ومواجهة الموظف، الذي عطل له مصالحه دون وجه حق، حتى يتم محاسبته.
مدينة العياط تطلق حملة «معا ضد الفساد» لمحاسبة المقصرين Share الجمعة 07/يوليه/2017 – 02:42 ص صورة ارشيفية اية مصطفى أعلن مركز ومدينة العياط بالجيزة عن مبادرة “معا ضد الفساد”، برعاية العميد أمير محمد الأمير، رئيس المركز؛ حيث ستكون الحملة عبارة عن لقاء جماهيري بالمستندات، بين المواطن والمسئول. وقال “الأمير”: إن أي مواطن أثناء الحصول على حق طبيعي له، أو إنهاء أوراقه بالطرق القانونية، يتعرض للابتزاز من موظف فاسد، سواء بطلب رشوة أو ميزة عينية، أو حتى مصلحة، عليه أن يتقدم بأوراقه خلال اللقاء الجماهيري، ومواجهة الموظف، الذي عطل له مصالحه دون وجه حق، حتى يتم محاسبته.

زر الذهاب إلى الأعلى