رياضة محليةعاجل

مرتضى منصور: أرفض لقب رئيس “الترابيزة والشمسية” وحققت 35 بطولة للزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه أشرف بنفسه على تصميمات الثورة الإنشائية بنادي الزمالك مما ساهم في توفير 35 مليون جنيه لخزينة النادي الأبيض، موضحا أنه يرفض لقب رئيس “الترابيزة والشمسية”، حيث تمكن من تحقيق 35 بطولة لنادي الزمالك خلال ولايته الحالية، منهم 11 لقب في كرة القدم.
 
وتابع مرتضى منصور في تصريحات لفضائية لقناة النادي الأبيض عبر برنامج زملكاوي مع الإعلامي خالد الغندور، في الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء: “الفاسد الذي يتم عزله هو من يدخل السياسة في الرياضة، أو من يسرق أموال الدولة”.
 
وأضاف: “نفسي أفهم أنا بتعاقب ليه؟ أنا بدخل في خلافات وصراعات مع الفاسدين، وعلى رأسهم أعضاء اللجنة الأولمبية.. أنا مش شغال مقاول أمشي بمزاجكم، أنا جاي عن طريق انتخابات شرعية”.
 
وأردف: “أنا لم ولن أذهب لوزير الشباب والرياضة أمس الاثنين كما تردد لأن الموضوع منتهي، كل المواقع التي نشرت خبر تواجدي في مبنى الوزارة كاذبة، ويوم الأحد سيصدر حكم القضاء في الدعوى التي أقامتها ضد اللجنة الأولمبية”.
 
وأكمل رئيس الزمالك أنه مازال متمسكًا بمنع الملايين من متابعيه ومحبيه من النزول للشوارع منعا لإحداث فوضى، قائلا: “مرتضى مش أهم من البلد، بس مش للدرجادي، الفساد استباح، والفاسدين هما اللى بيتحكموا وبيعزلوا دلوقتي”.
 
وأضاف رئيس نادي الزمالك، أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أشاد من قبل بالإنشاءات التي شاهدها في مقر القلعة البيضاء، موضحًا أن رئيس الاتحاد الإفريقي، استقبل وفد إفريقي في مصر، وطالبهم بالذهاب إلى نادي الزمالك، لما يتمتع به الأبيض من إنشاءات فاخرة، وتابع: “استلمت نادي الزمالك خرابة، وكل ما حدث به من تطور جاء خلال أربع سنوات فقط”.
 
وعن إغلاق مقر نادي الزمالك في وقت مبكر أمس الإثنين، قال مرتضى منصور: “الدولة تلزم الأندية بالإغلاق في الساعة العاشرة مساءً في الشتاء، وكنت أمد الفترة كل يوم إلى الساعة 12 منتصف الليل أو الواحدة صباحا”.
 
وأكمل: “هناك مناوشات تحدث بين الأعضاء بداية من الساعة العاشرة، لذلك اتخذت قرارا بإغلاق النادي في الساعة العاشرة مساءً لحين التزامهم”.
 
وعن مباراة الزمالك وحرس الحدود قال مرتضى منصور: “لاعبتنا رجالة، بنلعب وسط ضغوطات كبيرة، وخصم الثلاث نقاط سيف مسلط على رقابنا، لأول مرة أشوف قيد دوري جديد شغال والدوري القديم لسه شغال، لم أرى ذلك في أي دولة في العالم”.
 
وطالب رئيس النادي الأبيض جمهور الزمالك بدعم الفريق في هذه المرحلة والوقوف خلفهم، موضحا أن الزمالك كان ينافس على المركز الأول والثاني حتى جاء عمرو الجنايني فصارع الزمالك بين الثاني والثالث لأول مرة في تاريخه”.
 
وكشف مرتضى منصور تفاصيل المكالمة التي جرت بينه وبين لاعبي الزمالك في مباراة الحرس، قائلا: “اتصلت بالفريق بين الشوطين ورد عليا الونش وأقسم لي أن اللاعبين لديهم إصرار على الفوز ولن نفرط في الانتصار وتأمين المركز الثاني”.
 
وهاجم رئيس نادي الزمالك، نجوم النادي الأبيض السابقين حازم إمام وأيمن يونس، بسبب عدم التطرق للحديث عن أزمته مع اللجنة الأولمبية المصرية، أثناء ظهورهما أمس الإثنين، في الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة الزمالك وحرس الحدود في الجولة 33 من عمر الدوري.
 
وقال: “حازم إمام وأيمن يونس بيتريقوا على كاسونجو، بدل ما يدافعوا عن رئيس الزمالك اللي بيتم ذبحه، كنت مستني منكم الدعم، الجمهور خلاص بقى قرفان منكم”، وختم مرتضى منصور: “الزمالك مخدش حقه إعلامياً إلا لما مرتضى منصور عمل قناة النادي”.
زر الذهاب إلى الأعلى